الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيسيه يسير فى طريق تراورى لخلع قميص أسوان

سيسيه يسير فى طريق تراورى لخلع قميص أسوان
سيسيه يسير فى طريق تراورى لخلع قميص أسوان




كتب - خالد فاروق

ساد الهدوء الفريق الأول والجهاز الفنى لنادى أسوان لكرة القدم بعد فوزه على فريق سموحة فى الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز بهدفين دون رد بحصوله على 25 نقطة جعلته يبتعد قليلاً عن الخطر خصوصًا بعد سقوط شقيقه الأصغر النصر للتعدين بأربعة أهداف دون رد.
ويدرس الجهاز الفنى بقيادة أسامة عرابى مبارياته الثلاث الصعبة أولها إنبى على ملعب بتروسبورت ثم مع المصرى فى الإسكندرية ثم مع الزمالك بالقاهرة قبل يعود إلى الجنوب لمقابلة الإسماعيلى فى الأسبوع 32
ويدخل الفريق الأول معسكرًا قوامه 11 يومًا فى القرية الأوليمبية بالمعادى تتحمل تكاليف وزارة الشباب والرياضة وذلك تقديرًا من الوزير خالد عبد العزيز لظروف أسوان الصعبة وهذا وقد رفعت الإدارة مكافأة الفوز على أسوان إلى 5 آلاف جنيه تصرف قريبًا بعد الإفراج عن مستحقات اللاعبين فى مبارياتهم السابقة وكذلك راتبهم الشهرى.
ومن ناحية أخرى يحاول أسوان توقيع الإيفوارى رزاق سيسيه على توقيع عقده مع النادى الذى يبلغ مدته ستة أشهر تنتهى مع نهاية الموسم الكروى.
والجدير بالذكر أن سيسيه وقع مع أسوان ضمن صفقات الميركاتو الشتوى قادمًا من نادى إف سى مونا   مقابل 100 ألف دولار، وإذا تعاقد مع ناد آخر فيحق لأسوان الحصول على 15٪ من قيمة عقده وكذلك حصول رجل الأعمال الذى قام بشراء صفقة سيسيه على تكاليف صفقته.
وإذا فشل أسوان فى توقيع اللاعب فتكون الصفقة الثانية التى يفشل فريق المدينة السمراء فى التجديد لها بعد صفقة إيريك تراورى الذى وقع للمقاصة فى نهاية العام مقابل 100 ألف جنيه فقط لصالح الفريق الفيومى مع العلم إن هذه الصفقة أيضًا تحملها نفس رجل الأعمال الذى جاء بسيسيه.