الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملكة جمال القارات تتحدى الإخوان بـ «المماليك»




بدأت الفنانة الشابة غادة جريشة ملكة جمال القارات السابقة تصوير أول مشاهدها فى فيلم «المماليك» والذى يعد أول بطولة سينمائية لها وتجسد فيه فتاة فقيرة تدفعها ظروفها الصعبة للعمل فى بار والمتاجرة بشرفها غادة أكدت أنها تجتهد فى مذاكرة الدور حتى تقدمه كما ينبغى لينال اعجاب الجمهور ويكون بداية لبطولات مقبلة.
 
من جانبه أكد أحمد إسماعيل مخرج «المماليك» أن الفيلم يحمل رسالة للتيار الإسلامى وأنه من الممكن أن يناقش قضية هامة للمجتمع ودون تقديم مشاهد ساخنة أو عرى وهذا ما تم فى الفيلم فاحداثه تدور داخل أحد بارات المهندسين الذى يحمل اسم «المماليك» وتعمل بها مجموعة من البنات حيث قررت أن يكون زيهم موحداً داخل البار ولا يكون مثيراً وهو عبارة عن بلوزة بيضاء وجيب اسود طويل وذلك حتى لا يقال أننا نقدم افلام عرى.
واضاف اسماعيل أن الفيلم سيتم الانتهاء من تصويره فى 25 يوماً حتى يكون جاهزاً للعرض فى موسم نصف العام وأنه خلال أيام سيقوم بتصوير التريللر الخاص بالفيلم وتدور فكرته فى جو تاريخى على اعتبار أن اسم الفيلم يحمل عنوان المماليك.
واشار إسماعيل إلى أن الفيلم يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم رامى وحيد ومحمد الصاوى وحنان يوسف وعمرو عبدالعزيز بجانب المطرب الشعبى محمود الحسينى وفريق غنائى شعبى يشبه أوكا واورتيجا.
وعن اختياره للوجه الجديد غادة أبو جريشة لبطولته الفيلم أكد اسماعيل أنه رأى عدداً من الأعمال الفنية التى شاركت فيها وأعجب بها فى مسلسل «الحارة» و«السائرون نياما» وفيلم «عمليات خاصة» «بنتين من مصر» واعتبر اسماعيل أن غادة أبو جريشة ستكون سندريلا الجيل الجديد.