الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوزيه يفاجئ مواطنه روى اجواش ويحضر مران فاركو

جوزيه يفاجئ مواطنه روى اجواش ويحضر مران فاركو
جوزيه يفاجئ مواطنه روى اجواش ويحضر مران فاركو




فاجأ الاسطورة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الاسبق للاهلى مواطنه روى اجواش المدير الفنى الحالى لفاركو بزيارة سريعة تابع خلالها مران الفريق فى إطار فترة اعداده للموسم الجديد.
حضر جوزيه رفقة عز بشار حلمى رئيس النادى وحرص على مصافحة هشام حنفى مدير الكره والذى قام بتدريبه فى الأهلى خلال ولايته الاولى ، كما صافح الأسطورة البرتغالى لاعبى فاركو و التقط معهم الصور التذكاريه ، وتحدث معهم عن ذكرياته مع مدربهم روى اجواش الذى شبهه بابوتريكه حيث اكد انه اختاره من احد انديه الدرجه الثالثه فى البرتغال وعمره لا يتجاوز ال ٢٣ عاما و قام بتصعيده للعب معه فى احد اندية القسم الاول واصبح بعد ذلك هداف لمنتخب البرتغال وفريقى بنفيكا و بورتو ، ونفس الشيء فعله مع ابوتريكه حين جلبه من الترسانه واصبح بعد ذلك احد نجوم الكره المصريه.
وأشاد جوزيه بامكانيات روى اجواش كمدرب وتوقع له مستقبل باهر فى مجال التدريب بم يمتلكه من علم وخبرات علاوه على شخصيته القوية.
كما تحدث مانويل جوزيه عن ذكرياته مع هشام حنفى لاعب الاهلى الاسبق و تمنى ان ينجح مع روى اجواش فى تحقيق امال النادى و الصعود للدورى الممتاز.
وطالب جوزيه لاعبى فاركو بالقتال لتحقيق حلم الصعود مشيدًا بالامكانيات التى يوفرها النادى الطامح للتواجد بقوة وسط أندية الصفوه فى مصر.