الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يضع خطة إسقاط بطل البرازيل




تسببت الإصابة التى تعرض لها حسام غالى كابتن الأهلى خلال المواجهة الأولى فى كأس العالم للأندية المقام فى اليابان فى حيرة المدير الفنى حسام البدرى قبل ساعات من المباراة المرتقبة أمام كورينثيانز البرازيلى والتى ستقام غداً فى الثانية عشرة والنصف ظهراً والمؤهلة إلى نهائى المونديال أو اللعب على الثالث والرابع للفريق الخاسر لاسيما أن البدرى يضع آمالاً كبيرة على قائد الفريق فى منطقة وسط الملعب ومساعدة الهجوم.. وخلال المران الأخير للفريق الذى سيقام مساء اليوم سوف تتضح ملامح التشكيل بنسبة كبيرة وإن كان الاتجاه العام هو استمرار الدفع ببعض العناصر التى شاركت فى المباراة الأولى أمام هيروشيما اليابانى وهم: شريف إكرامى فى حراسة المرمى ووائل جمعة ومحمد نجيب فى الدفاع وأحمد فتحى ظهير أيمن وأحمد شديد قناوى ظهير أيسر فيما سيتم إجراء تعديل على منطقة الوسط حيث تجرى المفاضلة بين الناشئ محمود حسن تريزيجيه وعبدالله السعيد لتعويض غياب غالى واللعب بجوار حسام عاشور وفى حالة الدفع بالسعيد سيتم إشراك محمد أبوتريكة من بداية المباراة مع الثنائى محمد ناجى جدو ووليد سليمان وفى الأمام السيد حمدي.

وحرص المدير الفنى بالأمس على منح الرباعى جمعة وعاشور وحمدى وشديد راحة من التدريبات بعد تعرضهم للإجهاد.. وفيما يتعلق بإصابة غالية هناك اتجاه قوى لعودة اللاعب إلى القاهرة ثم السفر إلى ألمانيا لاسيما أن الأهلى يواجه صعوبات إلى الآن فى إنهاء تأشيرة سفر اللاعب إلى ألمانيا لإجراء عملية الرباط الصليبى من اليابان مباشرة بالرغم من تدخل السفير المصرى فى اليابان والمتواجد بشكل دائم فى مقر إقامة الأهلى فى ناجويا.
وكان البدرى قد أعلن فى تصريحاته أنه يدرك أن طموحات الجماهير لا تتوقف عند تجاوز هيروشيما فقط وإنهم يتطلعون إلى تجاوز كورينثيانز والتأهل إلى النهائي.. وخلال جلساته مع اللاعبين شدد المدير الفنى على تجاوز الأخطاء التى حدثت فى المباراة الأولى وأهمها فقدان الكرة بسهولة وطالب البدري لاعبيه بالتركيز من أجل صناعة تاريخ جديد لهم يضاف إلى سجلات إنجازات الكبار ويكون نقطة انطلاق جديدة للوافدين الجدد.
وبالرغم من الفوز الأول الذى حققه الأهلى فى المونديال اليابانى إلا أن الأحداث السياسية التى تمر بها مصر والتى يتابعها لاعبو الفريق بشغف شديد بالإضافة إلى إصابة غالية تسببا فى عدم اكتمال فرصة اللاعبين بالفوز وكان أبرز التصريحات التى أدلى بها نجوم الأهلى عقب المباراة أنهم سعداء بالفوز ولكن إصابة غالى أحزنتهم، حيث أكد محمد بركات أنه كان يتمنى الهزيمة فى مقابل عدم إصابة غالي، فيما أبدى السيد حمدى سعادته بالهدف الذى سجله مؤكداً أنه لم يتوقع أن يسجل فى مثل هذا الحدث العالمى بينما أكد شريف إكرامى أن إخفاقه أو تألقه فى المباريات مرتبط بالحالة العامة للفريق وشدد على خطورة بطل اليابان.