الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عروض «الفاير شو» تغزو مصر وكلمة السر سامى يوسف

عروض «الفاير شو» تغزو مصر وكلمة السر سامى يوسف
عروض «الفاير شو» تغزو مصر وكلمة السر سامى يوسف




كتبت – هاجر كمال

أنتشرت خلال الأيام الأخيرة عروض «الفاير شو» بمصر والتى تعتبر من أبرز العروض الفنية القادمة من إنجلترا وروسيا، وتعتمد بشكل أساسى على استخدام النار على أنغام الموسيقى  أثناء العرض.
بدأ الفاير شو فى الانتشار من خلال حفلات الساحل حيث حرص الفنانون الأجانب على تواجد عروض  الفاير فى  الحفلات الخاصة بهم ومن هنا انتشرت فكرة الفاير شو بمصر ولاقت استحسانًا من جميع الجماهير.
واستطاع «الفاير شو» خلال فترة قصيرة فى سحب البساط من عروض الساحر والسيرك الروسى، وأصبح له جمهوره الخاص ولم يقتصر الأمر على الجمهور فقط  ولكن هناك أيضا عددًا من الفنانين بدأوا الاهتمام بتواجد «الفاير شو» فى حفلاتهم قبل الظهور على المسرح حيث يعتبر عامل جذب لكل الفئات العمرية التى تتواجد بالحفلات .
ومن أكثر الفنانين شهرة فى مجال الفاير شو خلال الأيام الحالية هو الفنان «سامى يوسف» والذى يعتمد عليه المطرب تامر حسنى فى كل الحفلات الخاصة به حيث يتميز يوسف بعروضه المبتكرة التى ستنافس العروض العالمية.. وأصبح سامى يوسف رقم واحد فى عالم الفاير شو الذى ابتدعه وأتقنه بنفسه من خلال العروض المبتكرة ليصبح بذلك المحتكر الوحيد لجميع الحفلات فى القاهرة والساحل الشمالى هذا العام.
جدير بالذكر أن الفنان سامى يوسف سبق وأكد أن التميز الذى يظهر خلال عروض الفاير شو التى يقدمها فى الحفلات على خشبة المسرح يرجع إلى اجتهاده فى متابعته الحفلات العالمية للنجوم من بينهم مايكل جاكسون ومادونا، وكيفية تقديمهم للوحة مسرحية باستخدام الـSpecial effect fire ويأمل يوسف أن يكون هناك عرض مسرحى كبير خاص بالفاير شو بمصر.