الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤلف «أفراح إبليس»: محمود الجندى ملتزم بتصوير مشاهده للنهاية

مؤلف «أفراح إبليس»: محمود الجندى ملتزم بتصوير مشاهده للنهاية
مؤلف «أفراح إبليس»: محمود الجندى ملتزم بتصوير مشاهده للنهاية




كتب - محمد عباس


حالة من الجدل الشديد أثارها الفنان محمود الجندى خلال الساعات الماضية عقب إعلان اعتزاله للتمثيل بالرغم من التزامه بتصوير بعض الأعمال الفنية حاليا، وكشف الجندى من قبل أن السبب فى هذا القرار هو ما يدور بالوسط الفنى حاليا وهذا ما لم يتحمله .
ومن جانبه قال مجدى صابر مؤلف مسلسل «أفراح إبليس» الذى يشارك فى بطولته الفنان محمود الجندى ويقوم بتصويره خلال الفترة الحالية ، إنه كان لا يعلم عن هذا القرار أى شىء، ولكن عندما تحدث صناع العمل عن هذا الخبر وأن الفنان محمود الجندى قام بتصوير عدد من المشاهد أكدوا له أنه مازال ضمن أبطاله وأنه ملتزم بتصوير مشاهده حتى النهاية.
وأضاف صابر أن الفنان الذى يملك موهبة محمود الجندى وقضى عمره بأكمله فى الفن من الصعب عليه رفض دور مميز يضيف لتاريخه ومن الصعب عليه الابتعاد عن التمثيل لأنه أصبح جزءًا مهمًا فى حياته اليومية لذلك أعتقد أن الفنان محمود الجندى يشعر بحالة من الاستياء مما يجرى حاليا بالوسط الفنى ويحتاج إلى راحة لبعض الوقت وأتوقع أنه سيعود للكاميرات مرة أخرىإذا وجد دورًا مميزًا .
يذكر أن الفنان محمود الجندى قد شارك الموسم الرمضانى الماضى فى عملين هما «رمضان كريم» من إنتاج السبكى ، ومسلسل «ظل الرئيس» من إنتاج ريمون مقار وحقق من خلال العملين نجاحًا كبيرًا ، بالإضافة إلى مشاركته فى بطولة فيلم «هروب اضطرارى» والذى اكتسح ايرادات الموسم السينمائى الجارى .