الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيومى فؤاد: اعتزال «محمود الجندى» احزننى.. وعودتى للمسرح قريبة

بيومى فؤاد: اعتزال «محمود الجندى» احزننى.. وعودتى للمسرح قريبة
بيومى فؤاد: اعتزال «محمود الجندى» احزننى.. وعودتى للمسرح قريبة




كتب- محمد عباس

أكد الفنان بيومى فؤاد أنه حصل على أجره كاملاً من صادق الصباح منتج مسلسله الأخير «الحلال» الذى خاض به الموسم الرمضانى الماضى مع الفنانة سمية الخشاب، نافيًا ما تردد حول نشوب أى خلاف بينه وبين منتج العمل بسبب الحصول على باقى مستحقاته، ووصف بيومى تعاونه مع هذه الشركة بالمحترم والملتزم.
وأشار بيومى أنه لا يهتم بالأجر الذى يتقاضاه فى أعماله وينظر دائمًا إلى فكرة العمل والدور الذى سيقدمه وهل سيضيف لتاريخه الفنى أم لا، موضحًا أنه تخطى مرحلة الانتشار وقدم عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية المميزة.
وعلى جانب آخر قال بيومى فؤاد أنه يقوم حاليًا باستكمال تصوير فيلمه الجديد «طيارة» الذى يشارك فى بطولته بجانب شريف رمزى ومحمود الجندى وعدد من الوجوه الشابة وأضاف أنه يجسد خلال أحداث العمل شخصية موظف أمن فى أحد المحال ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بسبب حراسته لهذا المتجر.
وفى السياق ذاته أعرب بيومى عن استيائه من خبر اعتزال الفنان محمود الجندى الذى وصفه بأنه صاحب موهبة نادرة الوجود وقال إن الفن سيفقد الكثير باعتزال هذا الشخص الملتزم مهنيًا وأخلاقيًا والذى يسعى دائمًا لمساعدة من حوله.
وكشف بيومى عن تلقيه لأحد العروض المسرحية ولكنه لم يحسم أمره حتى الآن مشيرًا إلى أنه يبحث دائمًا عن النص الجيد الذى يعود من خلاله لخشبة المسرح.
يذكر أن بيومى فؤاد قد شارك فى تياترو مصر بعد ابتعاد الفنان أشرف عبدالباقى واستطاع أن يحقق نجاحًا من خلال هذه المسرحيات.