الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى يكشف عن فبركة فيديو لتشويه الشرطة.. تم تصويره منذ عامين بالمعادى بواسطة الإرهابى «دويدار»

موسى يكشف عن فبركة فيديو لتشويه الشرطة.. تم تصويره منذ عامين بالمعادى بواسطة الإرهابى «دويدار»
موسى يكشف عن فبركة فيديو لتشويه الشرطة.. تم تصويره منذ عامين بالمعادى بواسطة الإرهابى «دويدار»




كتب - محمد قبيصى


محاولات الدوحة ومعاونيها على الإرهاب لزعزعة الاستقرار بدول المنطقة لا تنتهى وتستخدم فيها كل الأساليب غير الشريفة لتنفيذ خطط أمير قطر «تميم» ابن موزة «بهلول» الدوحة وتنفذها الأبواق الإعلامية الموالية له ولجماعة الإخوان الإرهابية ومنها قناة الجزيرة والشرق ومكملين ووطن التى لا تنفك يومًا بعد يوم من الهجوم على مصر ودول الخليج.
 ومن جهته كشف الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه «على مسئوليتى» بقناة «صدى البلد» أمس الأول عن محاولات الجزيرة وقنوات الإخوان المستمرة فى الهجوم على مصر.
ولفت إلى بث تلك القنوات لفيلم «مفبرك» يستخدم كاسقاط على الشرطة المصرية بغرض تشويهها.
وقال موسى: من أعدوا الفيلم المفبرك هم من ضربوا الشرطة فى 2011 لافتًا إلى ان الإرهابى عز الدين دويدار الهارب إلى تركيا إحدى بؤر الإرهاب التى لا تقل عن قطر هو من صوره وتم بثه على قنوات على قناة الجزيرة وقنوات الإرهاب.
 واشار إلى انه تم تصويره منذ أكثر من عامين وتم تصوير الفيلم فى أحدى مناطق المعادى، ولكنهم فشلوا فى تهريب الفيلم لعرضه خلال عامين، ولكن تم تهريبه من خلال أحد أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية.
وكشف موسى عن أحد الممثلين المشاركين فى الفيلم والذى قام بدور أمين شرطة يدعى بلال عبد الرحيم أحد كوادر جماعة الإخوان بديرب نجم محافظة الشرقية وموجود فى مصر حاليا وحذر من هروبه.
  ومن جانبه كشف المحلل السياسى عبد المنعم سعيد أسباب وجود مكتب للتنظيم الإرهابى طالبان فى قطر إمارة الإرهاب.
وقال سعيد بالبرنامج انه تم اختيار الدوحة لتكون المكان الذى يتفاوض فيه المسئولون الأمريكيون مع عناصر طالبان، حتى لا يتم استقبال عناصر التنظيم الإرهابى بأمريكا ويسبب مشاكل من قبل الرأى العام الأمريكى.
وأكد أن قطر لا تتعرض على الإطلاق لعمليات إرهابية فهناك دول تدفع للتنظيمات الإرهابية مقابل الحماية وعدم التعرض لعمليات إرهابية بواسطة قطر.