الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسكندرية: سليمان يراهن على «روح سموحة»

الإسكندرية: سليمان يراهن على «روح سموحة»
الإسكندرية: سليمان يراهن على «روح سموحة»




كتب - خالد فاروق

تعاهد لاعبو سموحة أمام مدربهم مؤمن سليمان ببذل كل الجهد من أجل المرور من دور الثمانية لكأس مصر خلال المباراة التى تقام فى الثامنة من مساء اليوم بين الفريق السكندرى والمقاصة..
وخاض الفريق السكندرى تدريباته امس والتى وضع خلالها الجهاز الفنى لمساته النهائية على المباراة وتضمن التدريب على ضربات الجزاء لاحتمالية اللجوء إليها فى حالة تعادل الفريقين..
وخاض الحارسان محمد أبو جبل وأحمد يحى تدريبات بشكل منفرد مع محمد سلام مدرب الحراس.
من جانبه قال مؤمن سليمان المدير الفنى لروزاليوسف: إنه يشعر بروح جديدة دبت داخل الفريق بعد حسم المركز الخامس فى الدورى الممتاز، بعدما رفع الفريق رصيده لـ 57 نقطة متفوق على فرق كبيرة مثل إنبى والإسماعيلي، على الرغم من الصعوبات التى مرت على الفريق الساحلى من إصابات وصلت أحيانًا إلى 7 إصابات وإيقافات .
وأضاف: سعيد بتجربة عناصر مثل أحمد مصطفى لالا  والذى اعتبره من أفضل اللاعبين فى مركزه وإن تأخر الدفع به لاعتبارات تكتيكية ليأخذ فرصته كمهاجم.
وفى مباراة اليوم سيعود أيمن أشرف الجناح الايسر للفريق بعد إيقافه 4 مباريات ويغيب نصر رمضان للإصابة.. اضاف سليمان: نعلم إن مواجهة المقاصة لن تكون سهلة لتشابه ظروف الفريقين على خارطة الكرة المصرية بل أن طموحات للفريقين متقاربة من خلال إمكانيات الناديين الكبيرة، لذا  أتوقع أن تكون المباراة غاية فى الصعوبة للفريقين.
وبسؤال المدير الفنى السابق للزمالك عن أنه سوف يدفع بإسلام محارب أمام الأهلى فى الدور قبل النهائى وذلك بعد توقيعه للنادى الأحمر اذا تخطى عقبة المقاصة أجاب: إن هذا شيء عادى فى عالم الاحتراف، وأن إسلام يعد من الركائز الرئيسية للفريق السكندرى وسيلعب به.