الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدمنون وراء مقتل طالب «البناء والتشييد» بأكتوبر

مدمنون وراء مقتل طالب «البناء والتشييد» بأكتوبر
مدمنون وراء مقتل طالب «البناء والتشييد» بأكتوبر




الفيوم - حسين فتحى


بعد أن استغلت جماعة الإخوان الإرهابية واقعة العثور على جثة طالب بصحراء الفيوم بها آثار سحجات وكدمات وذكرت أن أجهزة الأمن وراء ذلك ولكن بإجراء التحريات تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم بالاشتراك مع قطاع الأمن العام فضح كذبهم وقامت بكشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة ثروت سامح سيد أحمد «21 سنة» طالب بمعهد التشييد والبناء بمدينة 6 أكتوبر، بمدينة الفردوس بأكتوبر، مجرداً من ملابسه بطريق القاهرة - الفيوم وبها آثار لسحجات وكدمات متفرقة.
تم عمل خطة بحث أشرف عليها اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، حيث التوصل إلى شهود رؤية أكدوا قيام عدد من الأشخاص يستقلون سيارة نقل تحمل أرقام (ف ن أ 9927) بترك المجنى عليه فى حالة إعياء شديدة بمكان العثور عليه وهم «أحمد مصطفى فؤاد  25 سنة سائق مقيم بمدينة سنورس، و«شريف أحمد أسماعيل 29 سنة كهربائى، و أحمد ربيع محمد « 29 سنة عامل، ورجب عبد العاطى محمد 36 سنة «سايس» مقيم بقرية ترسا، محمود على أحمد 35 سنة «عاطل» وشهرته «شفاعة».
تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء حسام فوزى مدير إدارة البحث الجنائى بمدير أمن الفيوم، والعميد أشرف عبدالله رئيس فرع الأمن العام بالمحافظة حيث تم ضبط المتهمين الأول والثانى والثالث والسيارة المستخدمة فى الواقعة.
وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بأنه حال قيامهم بالتردد على منطقة المقابر بطريق القاهرة - الفيوم بدائرة قسم ثالث أكتوبر بالجيزة لشراء المواد المخدرة من بعض الأشخاص «معروفين» بالمنطقة، طلبوا منهم إلقاء المجنى عليه والذى كان على قيد الحياة فى حالة إعياء شديد و«مجرد من ملابسه» وبه آثار ضرب.
وأضافت التحريات أن المقبوض عليه الثانى والخامس أثناء تواجده بصحبة المقبوض عليه بمنطقة المقابر شاهدا كلا من شخص يدعى أبوهشام من المقيمين وآخر يدعى «ستامونى» وهما من المتواجدين خلف المقابر ومن تجار المخدرات يقومان بالاعتداء بالضرب بسوط ثم بتجريده من ملابسه.اعتقادا منهما بأنه مرشد لأجهزة الأمن . وطلبا منهم أن يصطحبوه بسيارتهم إلى أقرب نقطة إسعاف عقب أن ساءت حالته.