السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسموا موقفهم: السيسى مرشح عمال مصر 2018

حسموا موقفهم: السيسى مرشح عمال مصر 2018
حسموا موقفهم: السيسى مرشح عمال مصر 2018




كتب ـ إبراهيم جاب الله

فى محاولات لإنهاء جميع الترتيبات الخاصة بحملة العمال لدعم ترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة فى 2018، عقد أمس قيادات اتحاد العمال اجتماعا مع النقابات العمالية ورؤساء الاتحادات العمالية فى المحافظات وأمانات المرأة والشباب لدراسة التحركات القادمة فى الحملة العمالية.
وأعلن المشاركون فى الاجتماع الذى عقد أمس فى اتحاد العمال أن ائتلاف حب الوطن الذى يقوده النائب محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد العمال، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على تواصل مستمر مع رؤساء النقابات العمالية والاتحادات المحلية فى المحافظات بهدف إنهاء أى أزمات قد تواجه العاملين بجانب العمل فى حملتهم لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات المقبلة.
وقال محمد وهب الله أمين عام اتحاد العمال: إن هناك عددًا من الاجتماعات سوف تعقد مع العاملين وممثليهم فى المحافظات من أمانات المرأة والشباب للتأكيد على تكثيف الحملات داخل مواقع العمل لحل مشاكل العمال.
وأشار وهب الله إلى أن هناك تواصلاً بين الائتلاف وجميع الأجهزة التنفيذية لعرض جميع المشاكل  المتلعقة بالعمال على المسئولين بهدف وضع حلول لها.
يأتى ذلك بينما أكد قال المراعى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب على أن هناك حملة لمطالبة الرئيس بخوض الانتخابات فى ٢٠١٨ مؤكدًا أن العمال سوف يكونون ظهير للرئيس السيسى لأنه استطاع أن يوحد الأفكار بين جميع الطوائف بعد ثورتين حدث فيهما خلاف شديد.