الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الكبير أوى

الكبير أوى
الكبير أوى




الزمالك يشاهد غريمه فى نهائى بطولته المفضلة!

بالتخصص يبدو أن الأهلى أصبح محتكر السعادة لجماهيره بعدما نجح فى الوصول لنهائى بطولة الكأس ليواجه المصرى البورسعيدى الثلاثاء المقبل فى مواجهة نارية..
الأهلى لم يكتف فقط بإسعاد جماهيره بل زاد من أحزان جماهير الزمالك، حيث صعد الأحمر لنهائى البطولة المفضلة للأبيض خلال السنوات الأخيرة فى الوقت الذى سيكتفى فيه الزمالك بمشاهدة المباراة.

 



 

الأهلى يستفز المصرى بـ«المنشطات»

كتب ـ عمر عبدالحفيظ

أكد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالأهلى احترامه لفريق المصرى الذى سيواجه وقال: أتمنى أن تخرج المباراة بالروح الرياضية التى شهدتها مباراة الدورى بيننا.
وطلب الأهلى حكامًا أجانب لنهائى الكأس، كما طلب مسئولون داخل النادى خضوع لاعبى المصرى لكشف المنشطات.
على صعيد آخر ظهر أيمن أشرف رابع صفقات الأهلى فى مقر النادى بالجزيرة أمس، ليبدأ مشواره بشكل رسمى بعد الانتهاء من مباراة سموحة ووداع الفريق السكندرى لبطولة كأس مصر بشكل رسمى. ووقع اللاعب على عقد يمتد لـ5 مواسم فى صفقة انتقال حر، ويرغب الجهاز الفنى فى الاستفادة منه فى خط الدفاع بعد أن شارك مع سموحة فى هذا المركز وأجاد خلال مباريات الدورى العام، إلى جانب تألقه فى مركز الظهير الأيسر.
ووفقا لموعد الكاف، تنتهى اليوم فترة القيد بشكل نهائى، ويتبقى للأهلى 3 مقاعد فى القائمة الإفريقية، وتم الاتفاق على قيد المغربى وليد أزارو وأحمد الشيخ، فيما تتم المفاضلة بين أكثر من لاعب على المقعد الأخير وتصدر هشام محمد اهتمام الجهاز، وانتظر البدرى إلى آخر لحظة للتعاقد مع مدافع لتدعيم خط الدفاع الذى يعانى منذ رحيل أحمد حجازى إلى ويست بروميتش الإنجليزى.

 



 

الكابيتانو لعب بالنار

خطف حسام غالى كابتن فريق الكرة بالاهلى، الأنظار فى الساعات الأخيرة بعد الكشف عن رحيله إلى الدورى السعودى وخوض تجربة للمرة الثانية مع فريق النصر، والذى بدأ فى التفاوض معه خلال البطولة العربية التى أقيمت فى مصر، وكشف غالى لمدير الكرة سيد عبدالحفيظ عن رغبته فى الرحيل خلال الجلسة التى جمعت بينهما قبل أربعة أيام، وأكد له أن القرار الأنسب فى الوقت الحالى هو الرحيل، وطلب منه منحه العقود التى وقعها مع النادى ولم يتم تفعيلها إلى الآن.
ولم يتمسك المدير الفنى حسام البدرى، كثيرا بفكرة بقاء حسام غالى فى الفريق الأحمر، خاصة أنه سبق وأن أعلن رغبته فى التخلص منه ومن عماد متعب فى جلسة جمعته مع رئيس النادى محمود طاهر.
ويرى المقربون من غالى أن هناك سببين وراء رحيله ومغامرته بتاريخه الكبير مع الأحمر، الأول هو الابتعاد عن أجواء الانتخابات والتى سوف تشتعل فى الفترة المقبلة، خاصة أنه سبق أن تلقى عرضا من محمود الخطيب لدخول السابق ضمن قائمته، كما أن رئيس النادى الحالى محمود طاهر دافع عنه ورفض ذبحه بعد أزمته مع البدرى، وهو ما وضع اللاعب فى حيرة شديدة بين الثنائى.. السبب الثانى يتعلق بالاستفادة المالية، حيث يرغب غالى فى تأمين مستقبله خلال الموسم الأخير له فى الملاعب، من خلال عرض النصر الذى تجاوز الـ800 ألف دولار فى الموسم، فيما كان الأهلى قد عرض عليه 6 ملايين جنيه فقط للبقاء.
وعقد مسئولو الأهلى جلسة بالأمس مع غالى فى مقر النادى على هامش مران البدلاء واللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة سموحة، وتم خلالها حسم القرار.