السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مصر للطيران» تعلن زيادة رحلاتها للعديد من المدن والعواصم فى العالم

«مصر للطيران» تعلن زيادة رحلاتها للعديد من المدن والعواصم فى العالم
«مصر للطيران» تعلن زيادة رحلاتها للعديد من المدن والعواصم فى العالم




تزامناً مع بدء العمل بالجدول الشتوى فى 29 أكتوبر المقبل، أضافت مصر للطيران عددًا من الرحلات التى تربط بين القاهرة وعدد من المدن والعواصم حول العالم.
وقد شملت زيادة الترددات رحلة يوميًا إلى كل من أمستردام، ونيويورك، والبحرين، ومدريد ونحو 5 رحلات أسبوعيا إلى برشلونة وفيينا وبغداد هذا بالإضافة إلى 11 رحلة أسبوعيا إلى كازبلانكا بالمغرب بدلاً من 9 رحلات أسبوعيا.
ويأتى إضافة هذه الترددات المنتظمة أسبوعيا إلى هذه الوجهات لتلبية الطلب المتزايد من قبل العملاء على رحلاتنا وخدماتنا»، كما أن الرحلات اليومية ستوفر مزيدًا من المرونة للمسافرين، وتمكنهم من مواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف محطات شبكة خطوط مصر للطيران العالمية، والتى تغطى أكثر من 61 وجهة مباشرة عبر مطار القاهرة الدولى.
سيتم تشغيل معظم هذه الرحلات بالاستعانة بطائرات البوينج300 -777 والبوينج 800 -737 وهى من أحدث الطرازات التى انضمت لأسطول الشركة مؤخرًا وهى طائرات يتابين تشغيلها بين متوسطة وطويلة المدى وبالأخص طراز 738، حيث يتماشى هذا الطراز مع خطة الشركة لتخفيض نفقاتها، فيقلل كل من استهلاك الوقود بنسبة ٦٪ مقارنة بنفس الطراز الموجود حاليا بالشركة وتكاليف الصيانة بنسبة ٢٠٪ وأيضا تكاليف التشغيل بنسبة ٨٪.
وسوف تعزز زيادة الترددات إلى هذه الوجهات التواصل مع وجهات عدة فى منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا بما فى ذلك المدن التى تخدمها «مصر للطيران» بأحدث طائراتها.