الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لوسى ودينا وسوسن فى مهمة صعايدة بـ«البيت الكبير»

لوسى ودينا وسوسن فى مهمة صعايدة بـ«البيت الكبير»
لوسى ودينا وسوسن فى مهمة صعايدة بـ«البيت الكبير»




كتبت_ آية رفعت


يبدأ المخرج محمد النقلى بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المقبل مباشرة تصوير مسلسله الجديد «البيت الكبير» والذى تدور احداثه داخل إحدى قرى الصعيد حول العادات والتقاليد التى تحجم أهل الصعيد وتؤثر عليه بالسلب اهمها قضايا المرأة بشكل عام. فسيتطرق العمل لقضايا الفساد وعدم المساواة بين المرأة والرجل وحرمان الانثى من الميراث مما يترتب عليه مشاكل كبيرة بين العائلات تصل إلى الثأر.
الأمر الذى أثار دهشة الجمهور هو الاعلان عن تعاون الثلاث راقصات المصريات لوسى ودينا وفيفى عبده بالعمل، والظهور فى ادوار صعيدية لاول مرة. ورغم ان فيفى لم تتأكد مشاركتها بالعمل الا ان النقلى يتكتم الامر حتى الآن مؤكدا انه ترشيح. بينما اعلن منذ أيام قليلة عن تعاقد الفنانة سوسن بدر على مشاركة البطولة مما قد يعنى انها اعتذرت.
ومن المعروف عن لوسى وفيفى ان علاقتهما ليست بالقوية، حتى ان لوسى قد صرحت بأنها لا تعلم بالاتفاق مع فيفى وانها وقعت على مشاركة لوسى فقط. مؤكدة ان الامر لم يضايقها لان فيفى فنانة وهى ترحب بالعمل مع الجميع. ومن جانبها لم تعلن فيفى اية تصريحات بهذا الشأن وينتطر النقلى اكتمال فريق العمل فى الايام القليلة المقبلة للاعلان عنه بشكل نهائي.. وخصص النقلى مدربًا للهجة الصعيدية لنجوم العمل على أن يبدأ بجلسات التحضير قريبا ومن المقرر أن تقاسم التصوير ما بين الحى الريفى ومناطق خارجية بشبرامنت، حيث إنه لايزال فى مرحلة اختيار الاماكن.
العمل من بطولة منذر رياحنة فى ثانى ظهور له بالجلباب الصعيدى بعد نجاحه بمسلسل «خطوط حمرا» بالاضافة إلى دنيا المصرى وايناس عز الدين وغيرهما بينما كانت اسرة المسلسل قد اعلنت منذ شهر عن اسم الفنانة صابرين مع باقى البطولة النسائية إلا أنها لم توقع على اى عقد بعد.