الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كلام الفيفا «فشنك»

كلام الفيفا «فشنك»
كلام الفيفا «فشنك»




كتب - عمر عبدالحفيظ

تحمل النادى الأهلى، مصاريف علاج مروان محسن، مهاجم الفريق الذى تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، أثناء وجوده مع المنتخب فى أمم إفريقيا التى أقيمت فى الجابون، وتردد خلال الفترة الماضية، عن تحمل الاتحاد الدولى لكرة القدم مصاريف علاج اللاعب، إلا أن مصدراً داخل القلعة الحمراء قال لروزاليوسف: «مفيش جنيه اتصرف على مروان من خارج النادى..نحن من نتحمل علاجه إلى الآن، وهناك وعد من الفيفا بتحمل المصاريف، ولكن إلى الآن الأهلى هو من يتحمل مصاريف علاج اللاعب».
وتسبب جنون العملات الأجنبية، فى ارتفاع تكاليف علاج مروان، والذى تخطى حاجز المليون جنيه إلى الآن.
ويطير مروان على ألمانيا عقب عيد الأضحى للخضوع لفحص طبى جديد تحت إشراف ماير، لتحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية، وسبق أن أبدى الخبير الألمانى ملاحظات طبية على موضع جراحة مروان، وطلب منه عدم استعجال العودة للملاعب خوفًا من حدوث مضاعفات.
وينتظر الجهاز الفنى عودة مروان محسن للمشاركة من جديد، وخلق نوع من المنافسة فى خط الهجوم، خاصة بعد إنتقال عمرو جمال إلى بيدفيست الجنوب إفريقى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم المقبل.
هذا وطلب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، من اللاعب محمد حمدى زكى، أن يؤدى تدريباته منفردة فى مقر النادى بالجزيرة، لحين اتضاح الصورة بشأن مصيره فى الفترة المقبلة، بعد قيده فى قائمة الانتظار، ويبدأ اللاعب من الغد تدريباته فى ملعب التتش، لتجهيز نفسه تحسبا لحدوث اى متغيرات جديدة فى الفترة المقبلة، سواء بقائه أو رحيله بشكل نهائى، وهو القرار الأقرب بسبب الزحام العددى الشديد.. ويرغب الجناح الأيمن للفريق الأحمر والعائد من تجربة الإعارة فى الرحيل النهائى، فى حالة وجود قرار نهائى من الأهلى بالاستغناء عنه، ورفض فكرة الإعارة من جديد بعد أن كرر التجربة مرتين خلال وجوده مع الاهلى، حيث لعب لسموحة وإنبى. وفتحت العديد من الأندية باب التفاوض مع جدو الصغير، للتعاقد معه، إلا أنه أرجأ القرار النهائى لحين اتضاح الصورة بشأن موقفه فى الأهلى، ومن أبرز الأندية التى طلبت ضمه «مصر المقاصة والإسماعيلى والمصرى وانبى»، إلى جانب وجود مفاوضات شفهية تمت فى وقت سابق مع الزمالك، وينتظر اللاعب كلمة الحسم من الجهاز الفنى بعد انتهاء معسكر اكتوبر.