الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى لنجوم الأهلى: الدورى أهم..انسوا الترجى!!

البدرى لنجوم الأهلى: الدورى أهم..انسوا الترجى!!
البدرى لنجوم الأهلى: الدورى أهم..انسوا الترجى!!




كتب - عمر عبدالحفيظ


وجه حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى رسالة تحذير للاعبين، بعدم الإنشغال ببطولة إفريقيا فى الوقت الحالى، والتركيز فى مباراة طلائع الجيش التى ستقام يوم 10 سبتمبر الجارى، فى الجولة الأولى من عمر الدورى العام، وقال البدرى للاعبين: «انسوا الترجى..مباراة الطلائع أهم»، وطالب بالحصول على أول ثلاث نقاط فى بطولة الدورى العام.
وانتظم لاعبو النادى الأهلى الدوليين فى  تدريبات الفريق الذى أقيم الخامسة مساء بعد انتهاء مشاركتهم فى مباراة المنتخب الوطنى أمام أوغندا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018، والتى انتهت بفوز الفراعنة.
وحضر لاعبو الأهلى الدوليين وهم: شريف إكرامى وسعد الدين سمير ورامى ربيعة وأحمد فتحى وصالح جمعة وحسام عاشور وعبد الله السعيد، مران الأهلى استعدادا لمباراة طلائع الجيش يوم 10 سبتمبر الجارى، ضمن الجولة الأولى بمسابقة الدورى الممتاز.
وأجرى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، اتصالًا بالثنائى وليد أزارو وعلى معلول، للتأكيد على موعد وصولهما إلى القاهرة، والانتظام فى تدريبات الفريق اليوم، كما كان محددا من قبل، بعد مشاركتهما مع منتخبى المغرب وتونس فى التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
وأكد مدير الكرة فى حديثه مع الثنائى على توقيع عقوبات مالية فى حالة تأخر أى منهما عن الحضور فى الموعد المحدد.
وقام مسئولو النادى الأهلى بتوثيق عقود السورى عبدالله، مدافع الفريق الجديد والذى حصل الأحمر على توقيعه لمدة 3 مواسم.
وأرسل الأهلى أحد إدارى فريق الكرة إلى اتحاد الكرة حيث قام بتوثيق العقود وقيد اللاعب بقائمة الفريق المحلية، حتى يتثنى له المشاركة مع الأحمر فى الموسم الجديد.
انتهى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، من وضع لائحة الفريق للموسم الجديد، حيث من المقرر أن يقوم بعرضها على المهندس محمود طاهر، رئيس النادى، فور عودته من لندن، من أجل اعتمادها فى مجلس الإدارة.
وقام عبد الحفيظ برفع قيمة مكافآت الفوز بالمباريات والبطولات فى اللائحة الجديدة، فى الوقت ذاته أيضًا قام بتغليظ العقوبات على المخالفين للائحة، حتى يحقق التوازن بين المكافآت والغرامات.
وأجرى طاهر اتصالًا هاتفيًا باللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، لمعرفة آخر التطورات الخاصة بأزمة لائحة النادى والموقف العام بعد البيان الذى أصدره النادى فى الساعات الماضية وهاجم فيه اللجنة الأوليمبية ووزارة الرياضة.
وطلب طاهر المتواجد حاليًا فى لندن فى رحلة علاجية من شمس متابعته وإبلاغه بأى تطورات أو أحداث خاصة باللائحة حتى يكون على علم بكافة الأمور والتفاصيل وآخر التطورات.
كما أجرى طاهر اتصالات هاتفية بأعضاء المجلس لمعرفة ردود الأفعال حول بيان النادى والتأكيد لهم  أن موقف الأحمر سليم وقانونى 100%. حصل الأهلى على توقيع الجنوب إفريقى فاكمانى ماهلامبيى، لاعب فريق بيدفيست، على عقد يمتد لأربعة مواسم، مقابل مليون 300 ألف دولار حصل عليها الفريق الجنوب إفريقى.
وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقاله للأهلى عبر الإيميل، حيث قام سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي، باستخراج التأشيرة الخاصة بدخول اللاعب إلى مصر.
وحاز ماهلامبى على ثقة حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، بعدما شاهد أكثر من مباراة للاعب ووضح تميزه  وسرعته وقوته البدنية إضافة لإجادته اللعب فى مركز رأس الحربة والجناح.