الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يساند الأهلاوية

الزمالك يساند الأهلاوية
الزمالك يساند الأهلاوية




كتب - وائل سامى

فى لفتة طيبة من نادى الزمالك أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء دعمه للنادى الأهلى فى مباراته المقرر إقامتها غدًا السبت أمام الترجى التونسى فى اياب ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى ستقام فى رادس بتونس.
وقال مرتضى منصور: إنه يجب على الجميع الوقوف حاليًا بجوار الأهلى مشيرًا إلى أنه ينبغى أن نضع الانتماء جانبًا فى هذا الوقت لأن الأحمر يلعب باسم مصر.
ودافع مرتضى عن شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى بعد خطأه فى مباراة فريقه أمام الترجى فى مباراة الذهاب قائلًا: عيب الهجوم اللى تعرض له اكرامى.
وواصل رئيس الزمالك حديثه بأن أى شخص فى العالم معرض لإرتكاب الأخطاء ، فأكبر الحراس فى العالم يقعون فى أخطأء كثيرة.
وأضاف «منصور»: بأن نفس الأمر قد تكرر قبل ذلك مع أحمد الشناوى والذى تلقى هجوماً عنيفاً وسخرية كبيرة بعد إرتكابه خطأ ..
ونفى مرتضى منصور إن تكون مساندته للأهلى لها علاقة بانتمائه للقلعة الحمراء بعدما أشاع البعض انه يشجع الأحمر .
وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أن الشائعة تم ترويجها من عبدالرحيم محمد، لاعب الزمالك السابق، الذى تم منعه من دخول النادي، بعد إساءته لجلال إبراهيم رئيس النادى الأسبق.
كان عبدالرحيم محمد قد أكد منذ أيام أن مرتضى منصور يعشق النادى الأهلي، بسبب تعمده الإساءة لرموز النادى الأبيض ومنعهم من دخول النادي.
فيما علق أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك على الانتقادات التى تعرض لها شريف إكرامى قائلًا: «الأخطاء جزء من لعبة كرة القدم..لا يصح ما يحدث مع شريف من هجوم».
وأضاف: «شريف أفضل حارس فى مصر الموسم الماضى وانقذ الاهلى من هزائم كثيرة فى مواقف عديدة، ويجب مساندته قبل لقاء الإياب أمام الترجى التونسى».
ومن ناحية أخرى قال المستشار مرتضى منصور إن تنازله عن جميع البلاغات ضد مشجعى «الوايت نايتس» ما هو إلا بداية صفحة جديدة معهم، موضحًا أنه تنازل عن قضية برج العرب وطالب بالإفراج عن جماهير الزمالك.