الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفرصة الأخيرة المقاصة يمنح سليمان الأمل لتصحيح المسار

الفرصة الأخيرة المقاصة يمنح سليمان الأمل لتصحيح المسار
الفرصة الأخيرة المقاصة يمنح سليمان الأمل لتصحيح المسار





 كتب - محمد عصام

يعيش فريق المقاصة أسوأ فتراته فى مسابقة الدورى تحت قيادة مدربه الجديد مؤمن سليمان والذى تولى الأمور الفنية خلفًا لإيهاب جلال والذى كان قريبًا من قيادة الفريق الفيومى للفوز بلقب الدورى الموسم الماضى لأول مرة فى تاريخ النادي.
المقاصة بعد أربع جولات من بداية مسابقة الدورى لم يتمكن من الحصول سوى على نقطة واحدة بعدما تعادل فى الأسبوع الأول أمام النصر مع خسارة مباراتين أمام الإنتاج الحربى والداخلية وامتلاكه مباراة مؤجلة أمام الأهلى ضمن مباريات الأسبوع الثاني.
بداية المقاصة هذا الموسم هى الأسوأ له على الإطلاق منذ صعوده إلى دورى الأضواء والشهرة منذ 8 مواسم.
لذلك يدرس مسئولو مصر المقاصة منح فرصة اخيرة للجهاز الحالى بقيادة مؤمن سليمان، والمطالبة بتحسن نتائج الفريق فى أقرب وقت وإلا ستتم إقالته من منصبه.
وبدأ مسئولو النادى الفيومي، فى وضع عدد من الأسماء لتولى قيادة الفريق حال استمرار تعثر الجهاز الحالي، وعلى رأس هذه الأسماء إيهاب جلال المدير الفنى السابق للفريق والذى فشلت مفاوضاته مع المريخ السودانى لتولى قيادة الفريق، وتلقى مؤخرا عرضين من المنتخب الأوليمبى ووادى دجلة.
ومن ضمن الأسماء التى وضعت ضمن قائمة الترشيحات لتولى تدريب مصر المقاصة بدلا من مؤمن سليمان، أسامة عرابي، المدرب العام السابق بالنادى الأهلي، والذى يفضل العمل فى الدورى الممتاز خلال الوقت الراهن.
يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه مجلس إدارة النادى برئاسة اللواء محمد عبد السلام تجميد مستحقات لاعبى الفريق لأجل غير مسمى.
كما شدد رئيس المقاصة، على أن «سليمان» لم يتقدم باستقالته كما ردد البعض، مؤكدا أنه فى حالة تقدمه باستقالته سيتم رفضها فى ظل عدم حصوله على فرصته كاملة.