الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اللواء خالد فوزى: فتح وحماس فى القاهرة.. قريبـًا

اللواء خالد فوزى: فتح وحماس فى القاهرة.. قريبـًا
اللواء خالد فوزى: فتح وحماس فى القاهرة.. قريبـًا




قال رئيس المخابرات المصرية، الوزير خالد فوزى: إننا يجب أن نستفيد من الرئيس عبدالفتاح السيسى وقيمه ومبادئه التى أساسها السلام.
وأضاف، خلال كلمته أمام اجتماع حكومة الوفاق الفلسطينية فى غزة: «من المهم أن نتعاون مع الرئيس السيسى من أجل الوصول إلى أهداف السلام».
كان الرئيس الفلسطينى، محمود عباس،قد استقبل فى مقر الرئاسة بمدينة رام الله، رئيس المخابرات المصرية، والوفد المرافق له، حيث نقل الوزير فوزي، تحيات الرئيس السيسي، وسعادته ببدء انطلاق الخطوات العملية لطى صفحة الانقسام، وإعادة اللحمة الوطنية الفلسطينية، وذلك بوصول حكومة الوفاق الوطنى إلى غزة لتسلم مهامها.
وأكد الوزير فوزى، للرئيس عباس، أن مصر ماضية فى رعايتها، لجهود إنهاء الانقسام، ومتابعة خطواتها كاملة، حتى يتم إنهاء جميع مظاهر الانقسام، وآثاره، مضيفا أن مصر ستدعو حركتى فتح وحماس قريبا إلى القاهرة وفقا لما تم الاتفاق عليه فى القاهرة مؤخرا، لتقييم ما تم بشأن تمكين حكومة الوفاق الوطنى من ممارسة مهامها، تمهيدا لعقد اجتماع موسع فى القاهرة لجميع الفصائل الفلسطينية الموقعة على اتفاق المصالحة فى 4/5/2011، وذلك للانطلاق نحو تنفيذ كافة بنوده وطى صفحة الانقسام.