السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاولون يكتشف خليفة «أبومكة»

المقاولون يكتشف خليفة «أبومكة»
المقاولون يكتشف خليفة «أبومكة»




كتب - أحمد زكريا


كشف علاء نبيل، رئيس قطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب، عن نجم جديد يسير على خطى محمد صلاح لاعب المقاولون العرب، فى الاحتراف الأوروبى.
وأضاف نبيل أن اللاعب خاض فترة معايشة مع بطل الدورى الصربى، مؤكدًا أن ينتظر وصول عرض رسمى للاحتراف خلال الفترة المقبلة، رافضًا الافصاح عن هويته.
وأشار نبيل إلى أن الأمر فى المقاولون العرب مختلف، نحن نسعى لتطوير أداء اللاعب وتغيير فكره وصناعة نجم وليس الهدف السيطرة على بطولات قطاع الناشئين، فالفريق يسعى لتصدير صناعة اللاعب والنجوم مبكرا هدفنا الأول والأخير.
مشيرًا إلى أنه تقدم حوالى 21750 لاعبا لاختبارات المقاولون خلال الفترة الماضية للانضمام للفريق، وذلك طمعًا فى السياسة التى يتبعها ذئاب الجبل.
الجدير بالذكر أن لاعب المقاولون الناشئ هو عمرو ناصر، والذى خضع للاختبار فى فريق ريد ستار الصربى.
وأشاد نبيل، بفريق المقاولون العرب الذى يقدم نتائج طيبة فى مسابقة الدورى هذا الموسم، لافتا إلى أن المقاولون يمتلك خبرات كبيرة تساعد لاعبيه على تحقيق نتيجة طيبة بالدوري.
وقال: المقاولون نادى بطولات، لما يمتلكه من بنية تحتية من فنادق وملاعب وخلافه»، مشيرا إلى أن الدورى المصرى يشهد دائما ظهور فريقين كل موسم للمنافسة مع القلعة الحمراء والزمالك، وأعتقد أن الدراويش والمقاولون العرب سيكونان هما الفريقان هذا الموسم.
وتابع رئيس قطاع الناشئين للمقاولون العرب: سعيد لرحيل بانسيه عن النادى المصرى، لأنه كان يؤثر على أداء المهاجم أحمد جمعة، الذى أراه أفضل المهاجمين فى الدورى المصرى.