الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحذر النجوم من «فتنة الزمالك»

الأهلى يحذر النجوم من «فتنة الزمالك»
الأهلى يحذر النجوم من «فتنة الزمالك»




كتب - عمر عبد الحفيظ


رفض مسئولو النادى الأهلى استخدام بعض اللاعبين ورقة الزمالك من أجل الضغط على الإدارة أو الجهاز الفنى، وجاء ذلك بعدما حاول بعض اللاعبين الاقتراب من هذا الملف المرعب، والذى دائما ما يتم اللجوء إليه عند تجديد العقود أو فى حالة الجلوس على دكة البدلاء.
وانضم صالح جمعه صانع ألعاب الأهلى لقائمة اللاعبين الذين لوحوا بالكارت الأبيض فى وجه مسئولى القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات المدير الفنى حسام البدرى خلال الفترة الأخيره وتأكيده لمقربين إليه داخل الفريق الأحمر أنه لا مانع لديه من اللعب للزمالك فى حالة عدم حصوله على فرصته فى الأهلى.
واشتعل غضب مسئولى الأهلى بسبب كلام صالح، وطلبت الإدارة الحمراء من الجهاز الفنى بتهدئة الأمور فى الوقت الحالى وعدم تصعيد الأزمات بسبب السابق الانتخابى.
وسبق أن انضم أكثر من لاعب لقائمة من أصحاب الكارت الأبيض وفى مقدمته عماد متعب وحسين السيد.
ويُعد هذا الملف على وجه التحديد مصدر إزعاج كبير للإدارة الحمراء وتم تحذير بعض اللاعبين من التلويح بورقة الزمالك من أجل زيادة أو تعديل عقودهم أو محاولة الضغط من أجل التجديد بشروطهم المالية.
فى سياق آخر ينتظر مروان محسن ظهوره الأول فى قائمة الفريق الأحمر بعد غيابه عن المشاركة فى مباريات رسمية منذ فبراير الماضى بسبب إصابته بقطع فى الرابط الصليبى أثناء مشاركته مع المنتخب فى بطولة أمم إفريقيا التى أقيمت فى الجابون.
ويدرس البدرى ضم مروان للقائمة للمرة الأولى بعد تماثله للشفاء، حيث تحدث البدرى مع جهازه المعاون وأبلغهم برغبته فى ضم مروان لقائمة الفريق خلال مباراة الداخلية التى ستقام يوم الجمعة بالدورى العام.
ويرغب المدير الفنى فى تجهيز مروان معنويا قبل الحالة الفنية وذلك من خلال وجوده فى مباراة رسمية للمرة الأولى، فيما سيكون قرار مشاركته فى التشكيل كلاعب أساسى أو احتياطى مؤجلا.
ودفع البدرى باللاعب الجنوب إفريقى باكا، خلال مباراة الإسماعيلى، وظهر اللاعب للمرة الأولى مع الفريق الأحر منذ إعلان التعاقد معه، وأشاد الجهاز الفنى بمستوى اللاعب وأكد انسامجه مع الفريق.
وشارك مروان محسن فى تدريبات جماعيه بعد عودته من رحلة علاجية فى ألمانيا فيما تأجيل قرار المشاركة حيث تم توجيه تحذيرا للاعب بعدم الالتحام القوى فى التقسمية خوفا من تأزم موقفه والعودة إلى نقطة الصفر.
فى سياق آخر يعقد محمود الخطيب أسطورة الكرة بالاهلى والمرشح لمنصب الرئيس فى انتخابات النادى المقرر لها يوم 30نوفمبر الجارى ندوته الثانية اليوم فى السابعة مساء اليوم بمقر النادى بالجزيرة،  ويكشف الخطيب خلال تلك الندوة  عن العديد من المفآجات السارة لأعضاء الجمعية العمومية ويوضح ايضا العديد من النقاط التى اثيرت فى الفترة القادمة ومن بينها ستاد الأهلى الذى يمثل الحلم بالنسبة لاعضاء وجماهير الاهلى وذلك فى حضور جميع أعضاء القائمة التى تضم كلًا من العامرى فاروق المرشح لمنصب نائب الرئيس وخالد الدرندلى المرشح لمنصب امين الصندوق والمهندس خالد مرتجى وابراهيم الكفراوى والدكتور رانيا علوانى وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطى للعضوية فوق السن ومحمد الجارحى والدكتور مهند مجدى ومحمد سراج للعضوية تحت السن.
ويواصل الخطيب خلال الندوة شرح برنامج قائمته الانتخابى والذى يتضمن العديد من المشروعات الكبرى فى مخلتف القطاعات الرياضية والانشائية والخدمية والاستثمارية من بينها انشاء المرحلة الأولى من فرع التجمع الخامس وإضافة مناطق جلوس إضافية للاعضاء بمقر النادى بالجزيرة مكان المدرج القديم . أما بالنسبة لفرع مدينة نصر فسوف يتم تطويرحمام السباحة بالمنطقة الترفيهية وانشاء جراج متعدد الطوابق لحل المشكلة التى يعانى منها اعضاء النادى ، وانشاء مناطق جلوس اضافية ، وتجديد وتوسعه مظلة المسجد الكبير هذا بخلاف تطوير العيادات بمدينه نصر وانشاء عيادة بالشيخ زايد وانشاء صيدليات مختلفة بفروع النادى، وانشاء برنامج تأمين طبى للأعضاء وفيما يتعلق بفرع الشيخ زايد سيتم انشاء مبنى اجتماعى كبير وفقا لمخطط تطوير عالمى وبناء مسجد وإقامة فرع للشهر العقارى.
برامج خاصة للاهتمام بأعضاء النادى من مختلف  الفئات العمرية بداية من  الاطفال حيث سيتم انشاء لجنة للطفل يتركز عملها فى المقام الاول على صقل المواهب والتنشئة السليمة بخلاف التواصل مع أحد الأندية العالمية المتهمه بقطاعات الناشئين والتى تطبق المعايير الحديثة بقياس سلوك الاطفال وفقا لأحدث ما وصلت إليه الدراسات المتخصصة فى هذا الشأن ويولى الخطيب فى برنامجه المرأه أولوية خاصة باعتبارها ركنا اصيلًا فى المجتمع ولها اسهامات كبيرة وذلك من خلال تفعيل دور المراة وتعظيم مشاركتها  فى النادى وفتح قنوات اتصال مع  المنظمات  والهيئات المجتمعية والحكومية المهتمة بالمرأة وفيما يتعلق بكبار السن هناك  برنامج  يراعى توفير كافة احتياجات كبار السن والتخفيف من معاناتهم من خلال وجود وسيلة نقل مناسبة من بوابات النادى حتى أماكن جلوسهم وتفعيل الجنة الخاصة بهم وتخصيص أماكن خاصة بهم فى فرعى النادى بمدينة نصر والشيخ زايد.