الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غربلة فى القلعة الحمراء

غربلة فى القلعة الحمراء
غربلة فى القلعة الحمراء




كتب - عمر عبدالحفيظ


تلقى شريف إكرامي، حارس مرمى الأحمر، عرضين من أندية الدورى السعودى للانتقال إلى أحدهما خلال الموسم المقبل.
وقال المصدر: إن إكرامى تلقى العرضين عن طريق وكيل لاعبين، حيث عرض عليه الانتقال للدورى السعودى وقام بجلب عرضين للحارس الدولي.
وينتهى عقد إكرامى مع الأهلى بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل.
وكلف صالح جمعة، لاعب الأهلي، وكيله بالبحث له عن عرض فى الدورى البرتغالى للعودة إليه مرة أخرى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويبحث صالح الرحيل عن الأهلى فى يناير والعودة للبرتغال، بعد خروجه من حسابات حسام البدري، المدير الفنى للفريق، خلال الفترة الماضية.
ولن يمانع الأهلى فى رحيل صالح خلال الانتقالات الشتوية، بسبب عدم التزام اللاعب، ولكن شرط أن يكون العرض مناسباً.
ويعود التونسى على معلول، الظهير الايسر للمشاركة فى المباريات بداية من لقاء المقاصة المقرر له يوم الأحد المقبل، بالجولة الثانية المؤجلة من الدوري.
وخضع معلول للتأهيل فى الفترة فى الماضية، بسبب معاناته من إصابة فى العضلة الخلفية تعرض لها مع منتخب بلاده، لكنه شفى من الإصابة وبدأ المشاركة فى المران الجماعى بشكل تدريجى كما اشتكى عمرو بركات من آلام فى العضلة الخلفية خلال مشاركته بالتدريبات الجماعية للفريق الأحمر، وأدى بركات مرانه فى الجيم ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد خضوعه لفحص طبى جديد.
ومنح محمود الخطيب رئيس النادى الضوء الأخضر لمدير الكرة سيد عبدالحفيظ للتحضير لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والبدء فى تلبية رغبة المدير الفنى حسام البدرى من أجل تدعيم بعض المراكز التى تحتاج إلى دعم استعدادا للدور الثانى من عمر الدورى العام وبطولة دورى أبطال إفريقيا.
وكان البدرى قد طالب من قبل بضرورة التعاقد مع مدافع جديد ومهاجم خلال انتقالات يناير.
كما رفض البدرى رحيل أى لاعب من القوام الأساسى خلال فترة انتقالات يناير وجاء ذلك بعد تلميح أكثر من لاعب بورقة الرحيل عن القلعة الحمراء والبحث عن عرض وفى مقدمتهم مؤمن زكريا وشريف إكرامى إلا أن البدرى يرغب فى الإبقاء على جميع اللاعبين ورفض فكرة الاستغناء عن أى لاعب من الأساسيين.