الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يقترب من «عبد الملك» ..ويفاوض




 
 
 
الكرة المصرية تودع يكن حسين عن عمر يناهز 78 عاما
 
 
 
 
 
يسعى الزمالك خلال الساعات المقبلة لحسم صفقة أحمد عيد عبدالملك صانع ألعاب حرس الحدود وزميله أحمد حسن مكى فى محاولة لضمهما على سبيل الاعارة حيث علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات عقد جلسة خلال الساعات الماضية مع أحمد عيد للحصول على موافقته قبل التقدم بعرض رسمى لإدارة الحرس.    
 
 
 من ناحية أخرى  اتفق    الرباعى  أحمدسمير وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح وصبرى رحيل الذين تنتهى عقودهم هذا الموسم على رفض  قرار مجلس الإدارة بوضع سقف للعقود بعدما ترددت  أنباء عن تحديد مسئولى البيت الأبيض لرقم مليون جنيه لكل لاعب فى الموسم  حيث اتفق الرباعى على انهم لن يقبلوا بأقل من 2 مليون جنيه خالصة الضرائب مع اشتراط الحصول على مقدم تعاقد لا يقل عن نصف مقدم مستحقاتهم  فى  الموسم.. فى سياق آخر قرر مسئولو لجنة الكرة برئاسة حمادة أمام الاستقرار على ضم لاعب الوسط النيجيرى على رابو من فريق اتحاد الشرطة على سبيل الاعارة بناء على ترشيح إبراهيم يوسف الذى وعد بتسهيل ضم أى لاعب من فرق الشرطة والداخلية بمبلغ  زهيد وهناك زميله رضا العزب الظهير الأيمن فى الطريق.
 
 
فى سياق آخر ينتظر أعضاء  لجنة الكرة عودة  البرتغالى  دروفان فييرا من  إجازته  مساء بعد غد الاربعاء   لعقد جلسة معه فى حضور اسامة نبيه المدرب العام للاتفاق على قائمة الفريق الافريقية التى سيتم تقديمها يوم 31 ديسمبر الجارى حيث تم الاستقرار على أسماء اللاعبين المسجلين بالقائمة الافريقية  مع قيد عدد من اللاعبين الشباب أمثال يوسف حسن وخالد الحسينى والحارس محمد رجب مع الاتفاق على الابقاء على حمادة طلبة وأحمد الشناوى الزمالك.
 
 
على صعيد آخر هدد نادى الجونة بتحريك دعوى قضائية جديدة ضد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك للحصول على باقى مستحقاتهم من صفقة بيع نور السيد، حيث يتبقى 4 ملايين جنيه من قيمة الصفقة البالغة فى الأصل 6 ملايين.
 
 
من جانبه أكد أحمد الصحيفى المشرف العام على فريق الجونة أنه سيمنح فريق الزمالك مهلة حتى نهاية الشهر الجارى قبل تحريك الدعوى القضائية فى ظل حالة التجاهل التى عليها مسئولو البيت  الأبيض.
 
 
على صعيد آخر فقدت الرياضة المصرية وكرة القدم خصوصا نجم نادى الزمالك فى عصره الذهبى يكن حسين الذى توفى أمس عن عمر يناهز 78 عاما ويقام العزاء مساء الخميس المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية بعد نقل جثمانه لمثواه الأخير فى جنازة ضخمة حضرها معظم نجوم الكرة المصرية يتقدمهم نجله النجم هشام يكن لاعب الزمالك السابق، أيضا ومنتخب مصر الأسبق.