الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

314 فداناً تتحرر من الإزالات

314 فداناً تتحرر من الإزالات
314 فداناً تتحرر من الإزالات




المحافظات ـ علا الحينى - ومحمد جبر -  ومحمد محروس

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة بالوادى الجديد، بالتنسيق مع قوات الأمن وإدارة حماية أملاك الدولة، من تنفيذ 4 قرارات إزالة لتعديات على أراض مملوكة للدولة بالزراعة.
قال اللواء محمد الفحام، رئيس مركز الفرافرة: إنه تم تنفيذ 4 قرارات إزالة على مساحة 280 فدانًا بالوحدة المحلية لقرى الكفاح، لافتا إلى أنه تمت إزالة جميع التعديات وتحرير محاضر للمخالفين، فضلا عن وجود توجيهات بحصر التعديات بجميع القرى والمدن وإزالتها بالكامل.
وفى المنيا تمكنت مديرية الزراعة بالمنيا، من رفع وإزالة 357 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 23 فدانًا وقيراطين و9 أسهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التى نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة.. قال المهندس عبدالعاطى صديق، مدير مديرية الزراعة بالمنيا: إن الحملة أسفرت عن إزالة 12 حالة تعد بمركز العدوة، و12 حالة تعد بمركز مغاغة، و38 حالة ببنى مزار، و24 حالة بمركز مطاي، و84 بسمالوط، و16 بمركز المنيا، و54 حالة فى أبوقرقاص، و9 حالات بملوي، و58 حالة بمركز ديرمواس، بالإضافة إلى 50 حالة إصلاح زراعى.
وفى الغربية أعلن المهندس عادل العتال، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، أن المديرية بالاشتراك والتنسيق مع الجهات المعنية تمكنت من إزالة تعديات على 11 فدانا بواقع 195 حالة تعد خلال الشهر الماضي.