السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الوكلاء والخليج» يهددان صفقات الزمالك الشتوية

«الوكلاء والخليج» يهددان صفقات الزمالك الشتوية
«الوكلاء والخليج» يهددان صفقات الزمالك الشتوية




كتب - وائل سامى

 

تلقّى حمدى النقاز، ظهير أيمن النجم الساحلى التونسى، عرضًا من أحد الأندية الإنجليزية للرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما يهدد انضمامه لصفوف نادى الزمالك، والذى تقدم بعرض رسمى للتعاقد مع اللاعب فى موسم الانتقالات الشتوية.
وكان اللاعب قد رحب للانتقال للزمالك مؤخرا قبل قدوم العرض الانجليزى.
فى شأن آخر.. رفض مسئولو نادى الزمالك فكرة التفريط فى أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بعدما طلب النادى المصرى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة لمدة موسم فى ظل حاجة الفريق البورسعيدى لخدمات اللاعب فى بطولة الكونفدرالية.
ورفض مجلس الإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفنى فكرة رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء، خاصة أنه صغير السن والفريق فى حاجة لخدماته فى الفترة المقبلة.
وأكد مرتضى منصور رئيس النادى إلى أنه طالب نيبوشا المدير الفنى للزمالك بعدم الاعتماد على توفيق، فى مركز الظهير الأيمن والاستعانة به فى مركزه الأصلى فى خط الوسط، حتى يظهر بمستواه المعهود.
كما رفض نادى الزمالك العرض الرسمى المقدم من نادى المصرى البورسعيدى للتعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتلقى الزمالك عرضًا رسميًا من المصرى لضم محمد إبراهيم ولكن الجهاز الفنى للفريق بقيادة المونتنيجرى نيبوشا تحفظ ورفض العرض بسبب حاجته للاعب الفترة المقبلة رافضا التفريط فى خدمات ابراهيم لأى ناد.
من جهة اخرى ..عرض أحد وكلاء اللاعبين السيرة الذاتية للمدير الفنى البرتغالى جوزيه مورايس على إدارة نادى الزمالك لمعرفة إمكانية توليه تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، حال رحيل المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى الحالى للقلعة البيضاء.
وسبق وعمل مورايس مدربا مساعدا للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لمانشيستر يونايتد الإنجليزى أثناء تولى الأخير تدريب أندية تشيلسى و ميلان وريال مدريد.
يذكر أن مواريس قام بتدريب العديد من الأندية ويمتلك سيرة ذاتية ناجحة أبرزها الترجى التونسى و أنطاليا التركى و الشباب السعودى و ايك اثينا اليونانى وحصل مع الشباب السعودى على بطولتى كأس الملك والسوبر وحصل مع الترجى التونسى على بطولتى الدورى والسوبر وكانت آخر إنجازاته قيادة نادى أيك اليونانى لبطولة أوروبا.
وحرص مسئولو الزمالك على الحديث مع المونتنيجرى نيبوشا  خلال الساعات القليلة الماضية لطمأنته على مصيره وتأكيد الدعم والثقة له بعد الأنباء التى ترددت خلال ساعات عن أن ادارة النادى تخطط للإطاحة به.
وقال مسئولو الزمالك لنيبوشا « انت مستمر فى منصبك ، ولا نفكر فى رحيلك ، وعليك التركيز فقط على مواصلة الإنتصارات وعدم الإلتفات للإعلام ، ونحن نثق فى قدرتك على تحقيق الفوز».
نيبوشا كشف للمقربين منه انه يشعر أن البعض فى الزمالك يرغب فى الإطاحة به ولكنه لا يفكر فى هذا الأمر وانما يبحث عن تحقيق مجد له مع الزمالك ويدخل فى تحد مع الجميع لإثبات انه مدرب كفء قادر على قيادة فريق كبير مثل الزمالك.
ويستعد الزمالك لمواجهة الأسيوطى يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.