الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بفرمان من الجبلاية.. انتهاء أزمة القيد للدراويش

بفرمان من الجبلاية.. انتهاء أزمة القيد للدراويش
بفرمان من الجبلاية.. انتهاء أزمة القيد للدراويش




كتبت - رحاب الصادق

أرسلت لجنة شئون الاعبين باتحاد الكرة ردًا على خطاب  مجلس إدارة النادى الاسماعيلى  للاستعلام عن مدى إمكانية قيد الصفقات الشتوية الحالية من عدمها وأفادت بالسماح للنادى بالقيد بعدما تأكدت عدم وجود مستحقات متأخرة على الدراويش.
وأوضحت أنه لايوجد سوى شكوى واحدة مقدمة من محمد صبحى حارس المرمى السابق لم يتم البت فيها أو صدور قرارات ضد الإسماعيلى وبالتالى من حق النادى القيد.
 كما جددت الإدارة مخاطبة شركة «برزنتيشن» راعى حقوق الفريق للحصول على قسط الرعاية والمستحق سداده منذ الشهر الماضى.
يذكر أن الإسماعيلى قد وقع عقد الرعاية مع بداية الموسم مقابل 100 مليون جنيه على مدار أربع سنوات بواقع 25 مليون جنيه فى العام الواحد.
ويتطلع مجلس الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان من خلال هذا القسط لسداد الدفعة الثانية من مستحقات لاعبيه فى إطار سياسة الإدارة تدعيم الاستقرار والهدوء داخل الفريق.
الجدير بالإشارة أن عثمان قام بصرف جميع مكافآت الفوز للاعبين والتى كان آخرها فى مواجهة الرجاء  وانتهت بخماسية نظيفة للدراويش.
فى سياق متصل أكد رئيس النادى أن الإدارة تعكف حاليًا على انهاء التفاوض مع 5 لاعبين لدعم صفوف الفريق خلال الانتقالات الحالية وفى مراكز محددة ونحاول إنهاء الأمر بشكل سريع لمواصلة المسيرة المميزة.. يذكر أن الإسماعيلى دخل فى تفاوض مع نادى النصر للتعاقد مع لاعبه إسلام عيسى، لكن الصفقة لم تتم حتى الآن بسبب مغالاة النصر فى المقابل المادى خاصة أن اللاعب يعد من أفضل اللاعبين فى الدورى حتى الآن.. كما أن هناك بعض اللاعبين الأفارقة من خارج الدوري قد يتم ضم أحدهم قريبًا.
على جانب آخر وضع الجهاز الفنى بقيادة أبو طالب العيسوى برنامجًا تدريبيًا خاص للمهاجم  الكولومبى ديجو كالديرون هداف الفريق من أجل رفع معدل اللياقة البدنية وازالة الارهاق نظرًا لطول رحلة السفر إلى أمريكا اللاتينية  بعد تغيبه عن مران الفريق لمدة أسبوع بسبب قضاء إجازتة  مع أسرته فى بلاده للاحتفال بأعياد  الكريسماس.. ويواصل الفريق مرانه اليومى بعد الراحة السلبية التى حصل عليها من الخميس الماضى بعد تأجيل مباراة النصر لمدة ثلاثة أيام وخصص الجهاز الفنى الجزء الأكبر من المران للإحماء ورفع اللياقة البدنية وسط طقس شديد البرودة واقتصر مران المدافع الغانى ريتشارد بافورد على تمرينات خفيفة تحت الإشراف الطبى تمهيدا لعودته إلى المران الجماعى بعد شفائه من تمزق بالعضلة الخلفية بينما لم يكمل المران حسنى عبدربه كابتن الفريق لشعوره بشد عضلى.