الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرتب لترميم دفاعاته بالصيف المقبل

الزمالك يرتب لترميم دفاعاته بالصيف المقبل
الزمالك يرتب لترميم دفاعاته بالصيف المقبل




كتب - وائل سامى


يتمسك مسئولو نادى الزمالك بالتعاقد مع أحمد عبدالعزيز مودى مدافع فريق مصر المقاصة خلال الميركاتو الصيفى المقبل.
وحاول نادى الزمالك ضم مودى خلال الميركاتو الشتوى الأخير، لكن نادى مصر المقاصة تمسك باستمراره، ورفض كافة محاولات ضمه نظرا للحاجة لجهوده خلال المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا وهو ما تكرر مع إيريك تراورى زميله بالنادى الفيومى.
ودعم نادى الزمالك صفوفه خلال الميركاتو الشتوى بضم ثنائى جديد فى خط الدفاع بإعادة إسلام جمال من تجربة الإعارة لنادى بتروجت وكذلك ضم محمد عبد الغنى مدافع أف سى مصر فى صفقة كلفت الخزينة البيضاء مليونى و 750 ألف جنيه.
ووضع نادى الزمالك أكثر من مدافع فى دائرة الاهتمامات خلال الفترة القادمة يأتى على رأسهم مودى ، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة والذى تعثر ضمه فى يناير الماضى للخلاف مع ناديه على المقابل المادى لحسم الصفقة.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة سموحة غدا السبت ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدورى الممتاز.
ودخل الزمالك فى معسكر مغلق أمس الخميس فى الإسكندرية ، حيث سيجرى الفريق مرانه الأخير اليوم على ملعب برج العرب استعدادا للقاء.
وأستقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال على أن يواجه سموحة بإجراء تغييرات محدودة وبسيطة فى تشكيل الفريق الأساسى أمام سموحة، حيث أبلغ ايهاب جلال جهازه المعاون أنه لن يقوم إلا بتغييرات بسيطة فقط وسيعتمد على التشكيل الذى خاض به مباراة طنطا الأخيرة لرغبته فى ثبات التشكيل الفترة المقبلة.
ومن المنتظر أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : أحمد الشناوى وحمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومؤيد العجان، وفى خط الوسط كل من معروف يوسف ومحمود دونجا ومحمد عنتر وعماد فتحى وعبدالله جمعة ونانا بوكو.
وأكد الجهاز الفنى للزمالك أن غياب حازم إمام واسلام جمال وباسم مرسى عن المباراة، بسبب الإصابة لن يؤثر فنيا على الفريق، مؤكدا أن النادى يملك البدائل الجاهزة لهم القادرة على تعويض الغيابات ونقل المدير الفنى للاعبين مدى أهمية لقاء سموحة الذى يعتبر اختبارا حقيقيا لهم.
وعلى صعيد متصل أعلن الجهاز الفنى للزمالك أن اللائحة الجديدة التى تخص الثواب والعقاب والذى سيقوم الجهاز الفنى بتسليمها إلى مجلس الإدارة الإسبوع المقبل الهدف منها هو فرض المزيد من الالتزام على اللاعبين والجهاز الفني، وأيضا تحفيزهم بصورة أكبر .
وكشف الجهاز الفنى السر وراء محاولة اعتمادها فى هذا التوقيت، وهو أن الجهاز الفنى يرغب فى تطبيقها على اللاعبين قبل المشاركة فى بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.