السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك لمحمد إبراهيم: الباب يفوت جمل!

الزمالك لمحمد إبراهيم: الباب يفوت جمل!
الزمالك لمحمد إبراهيم: الباب يفوت جمل!




كتب - وائل سامى

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن ترحيبه بانتقال صانع ألعاب الفريق محمد إبراهيم إلى غريمه التقليدى الأهلى الصيف المقبل.. وقال مرتضى منصور «أوجه رسالة إلى محمد إبراهيم.. لو أردت الانتقال للأهلى فلترحل، أتمنى ألا تتبع هذه الأساليب أنت ووكيلك مع نادى الزمالك، فأنا لا أستطيع أن أجبر إيهاب جلال على إشراكك فى المباريات، مستواك فى التدريبات هو من يجبر المدير الفنى على الدفع بك فى المباريات «.
وخرج عدلى القيعى مدير التعاقدات فى النادى الأهلى ليرد على سؤال (هل النادى يرغب فى التعاقد مع محمد إبراهيم؟» مشيرًا إلى أنه لن يتحدث عن أى تفاصيل. سنفعل ما هو فى مصلحة الأهلى”.. ولم يشارك محمد إبراهيم مع الزمالك منذ لقاء المصرى فى الـ24  من شهر يناير بسبب الإصابة.
وعقد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك جلسة فى وقت سابق مع محمد إبراهيم لينقل له من خلالها تمسكه الشديد به، وشدد جلال خلال الجلسة أنه متمسك ببقائه وليس لديه أدنى نية فى التفكير برحيله بنهاية الموسم.
ومن جانب آخر رحب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالشرط الذى حدده طارق حامد لاعب وسط الفريق للموافقة على تجديد عقده مع النادى وهو وضع بند فى العقد الجديد ينص على ترحيب النادى بإعارته لأحد الأندية الأوروبية حال مشاركته مع الفراعنة فى كأس العالم بروسيا.
فيما تحفظت إدارة نادى الزمالك على المقابل المالى الذى حدد اللاعب للموافقة على التجديد، حيث طلب الحصول على 7 ملايين جنيه فى الموسم، وهو ما اعترضت عليه إدارة القلعة البيضاء، خاصة أنه سيتسبب فى فتنة بالفريق ويرفع السقف المالى لنجوم الفريق.. وتجرى حاليًا مفاوضات بين الزمالك واللاعب لتقليل المقابل المالى لتوقيع العقود الجديدة.
ومن جانب آخر رفض مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فكرة عودة عمر جابر لاعب الفريق الأبيض السابق ولوس أنجلوس الأمريكى مؤكدًا أن علاقة عمر جابر بنادى الزمالك «انتهت».
وكان بازل السويسرى قرر إعارة عمر جابر للنادى الأمريكى خاصة أنه كان لا يشارك فى صفوف النادى السويسرى.
ومن جانب أخير كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن أحد الوكلاء رشح الكولومبى دييجو كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، على مسئولى النادى الأبيض لضمه فى نهاية الموسم بالتفاوض مع مسئولى الدراويش، على أن يتم متابعته فى الفترة المتبقية بالدورى.. وأوضح المصدر ذاته أن الزمالك يرفض الدخول فى الوقت الحالى فى مفاوضات مع كالديرون أو إدارة الإسماعيلى حول الأمر، خاصة فى ظل ارتباط الدراويش والفريق الأبيض بمباريات مهمة فى الدورى..