الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يتلقى دعوة من كاظمة الكويتى




 وافق الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى دروفان فييرا على مواجهة فريق كاظمة الكويتى يوم 23 يناير الجارى ضمن الاعداد لبطولتى افريقيا والدورى فى ظل قناعة الجهاز الفنى بالفائدة التى ستعود على لاعبيه من الوديات الخارجية التى يراها افضل من مواجهة الفرق المصرية بالدورى الممتاز على اعتبار أن أندية الأخير مازالت فى فترة الاعداد ولاعبيها بعيدون عن فورمة المباريات حيث يجرى خالد رفعت مدير التسويق بالتنسيق مع حمادة أنور المدير الادارى اتصالاته للبحث عن لقاءات خارجية بالدول العربية فى الإمارات.
 
فى الوقت نفسه تلقى الفريق دعوة من محافظة الأقصر للمشاركة فى المهرجان الرياضى فى الفترة من 20 الى 24 يناير الجارى. وفى الوقت نفسه طالب فييرا لجنة الكرة والتعاقدات الاسراع فى انهاء الصفقات التى يحتاجها الفريق خاصة المهاجم السوبر حيث تم ترشيح أحمد عيد عبدالملك ومروان محسن وصلاح عاشور وخالد قمر مع التمسك بالثلاثى أحمد جعفر ورزاق وعبدالله سيسيه ورفض العروض المقدمة لهم وطالب الخواجة البرتغالى بحل مشكلة أحمد جعفر المنقطع عن التدريبات بدون اذن اعتراضا على الرقم الذى عرضه عليه الدكتور عبدالله جورج سعد لتجديد عقده الذى ينتهى هذا الموسم حيث طلب اللاعب 3 ملايين جنيه فى الموسم فى حين أن العرض الابيض لايصل لنصف هذا الرقم.
 
ولأن المشاكل لاتأتى فرادى فلقد انقطع الحارس محمود جنش هو الاخر عن التدريبات احتجاجا على عدم حصوله على مستحقاته. من جانبه أكد حمادة انور المدير الادارى للفريق أن لائحة الغياب بدون اذن يتم تطبيقها على جعفر وجنش والتى تتضاعف يوميا واذا تكرر غيابهما سيتم رفع مذكرة لمجلس الادارة.
 
فى سياق اخر يبذل الجهاز الفنى والادارى جهوداً مضنية لتجهيز الفريق لمقابلة فريق جازيللى التشادى الذى سيواجهه الفريق بدور الـ64 بدورى ابطال افريقيا يوم 15 فبراير المقبل فى لقاءالذهاب بالقاهرة، حيث توصل حمادة انور لسفير مصر فى تشاد احمد سعد الذى أكد صعوبة الحصول على تسجيلات لفريق جازيللى لأن التليفزيون هناك لايذيع المباريات كما اكد على صعوبة الاقامة لعدم توافر فنادق فخمة كثيرة.
 
فى سياق آخر واصل الفريق تدريباته تحت اشراف الجهاز الفنى والذى شهد عودة محمد إبراهيم لكنه يعانى من الاصابة فى حين واصل جعفر وجنش غيابهما بدون اذن وغاب صلاح سليمان لاداء الامتحانات، كما غاب الثلاثى الدولى عمر جابر وإبراهيم صلاح وأحمد الشناوى.