الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أجاى يطلب العفو من الأهلى

أجاى يطلب العفو من الأهلى
أجاى يطلب العفو من الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

طلب النيجيرى جونيور أجاى المحترف فى صفوف فريق الكرة بالنادى الأهلى رفع العقوبة المالية التى وقعت عليه بسبب تخلفه عن الانضمام لبعثة الأهلى أثناء وجودها فى الجابون واستغل أجاى وجوده فى القاهره قبل السفر إلى لندن، وتحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأبلغه أنه لم ينضم إلى بعثة الفريق فى الجابون بسبب تأخر حصوله على التأشيرة للسفر مع منتخب بلاده وهو ما أدى إلى غيابه أيضًا عن المباراة الأولى لنيجيريا أمام بولندا.
وكان أجاى قد حضر إلى القاهرة واستخرج تأشيرة السفر إلى إنجلترا للحاق بمنتخب بلاده الذى يخوض الودية الثانية أمام صربيا غدا الثلاثاء. من ناحية أخرى أدى الفريق تدريبه الأول فى الإمارات مساء أمس؛ استعدادًا لمواجهة الفجيرة الودية التى تقام غدا فى احتفال النادى الإماراتى بمرور 50 عامًا على تأسيسه.
وضمت قائمة الفريق المتجهة إلى الإمارات 15 لاعبًا وهم: حسام غالى ومحمد نجيب وصبرى رحيل وباسم على ومحمد هانى وعمرو السولية وميدو جابر وأحمد حمودى وعلى لطفى وهشام محمد وإسلام محارب ورمضان مصطفى ومحمد شريف، وكريم يحيى ومحمود الجزار.
ويلحق حسام البدرى المدير الفنى ببعثة الأهلى بالإمارات قادما من كندا ، بعد حصوله على إجازة قصيرة وسفره للاطمئنان على أسرته.
فيما أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن وليد سليمان، لاعب الفريق لم يسافر بسبب مرض ابنته المفاجئ مع بعثة الأهلى وكان سليمان قد أجرى أشعة على القدم أثبتت تعرضه لكدمة فى عضلة الفخذ خلال مشاركته فى مباراة مونانا الأخيرة فى إياب دور الـ32  بدورى أبطال إفريقيا ولم يشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية منذ عودة الفريق من الجابون. وحصل شريف إكرامى، حارس الفريق على راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة بتعليمات من طبيب الفريق خالد محمود، على أن يعود من جديد لاستكمال برنامجه العلاجى والتأهيلى الذى يخضع له بسبب الإصابة. وخرج إكرامى من قائمة الأهلى التى توجهت إلى الإمارات استعدادا لمواجهة الفجيرة. ويعانى إكرامى من إصابة فى الحوض إلى جانب تجدد شكوى الحارس من آلام فى الأنكل، وغاب عن المشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية وخرج من قائمة الفريق قبل سفر البعثة إلى الإمارات.