الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملكة الأناقة تشارك الأيتام فرحتهم فى مهرجان الربيع

ملكة الأناقة تشارك الأيتام فرحتهم فى مهرجان الربيع
ملكة الأناقة تشارك الأيتام فرحتهم فى مهرجان الربيع




كتبت - مروة فتحى

 

تشارك سمر فؤاد، ملكة الأناقة لعام 2018 Miss Elegant فى مهرجان الربيع للأيتام الذى تنظمه مبادرة «اتطورى إمسكى فى حلمك» لسيدات شرم الشيخ، والتى دشنتها شيرين الهواري، التى أكدت أن الاحتفال هذا العام يتضمن أكثر من 80 ولدا وفتاة من الأيتام من وديان أبورديس وشرم الشيخ.
ولفتت إلى أنه يشارك بالمهرجان، الذى يستمر من 7 وحتى 10 أبريل المقبل، متطوعون لرسم البسمة وإسعاد الأيتام، حيث يشارك كل من المطربة آية عبدالله ومصممة العرائس المتحركة و فريقها سارة البطراوي، بالإضافة إلى المطربة هالة سراج وفرق استعراض للأطفال.
فيما أكد محمود نجاح، مؤسس مسابقة ملكة الأناقة، أن هذه هى الفاعلية الأولى التى تشارك فيها سمر فؤاد بعد حصولها على لقب ملكة الأناقة هذا الموسم الذى انتهت فعالياته أول مارس الجاري، وكان من شروط المسابقة أن يكون للملكة نشاط مجتمعى ودور فى العمل الميدانى من أعمال خيرية وندوات ثقافية وكورسات فى مجال تخصصها، لأن دور الملكة يجب أن يهم بما الذى يجب أن تقدمه لمجتمعها من أجل خدمة بلدها.
ولفت إلى أن ملكة الأناقة كانت قد شاركت خلال المسابقة بالعديد من الفاعليات الخيرية مثل الزيارة والتبرع لكل من مستشفيات أبو الريش و57357 وبهية، وقضاء اوقات مع المرضى ومحاولة إسعادهم والتخفيف من معاناتهم وتوزيع الهدايا عليهم.