الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استقرار حالة شريف خير الله.. وأمل رزق فى نقاهة منزلية

استقرار حالة شريف خير الله.. وأمل رزق فى نقاهة منزلية
استقرار حالة شريف خير الله.. وأمل رزق فى نقاهة منزلية




كتب - نور الدين أبوشقرة
 

الأيام السابقة شهدت حالات وأزمات صحية لدى بعض الفنانين مما جعل النقابة فى حالة من التوتر لمتابعة حالاتهم الصحية عن قرب، فقد أصيب الفنان شريف خير الله امس الاول بحادث مرورى بطريق السويس، أثناء توجهه لمدينة الرحاب، مما نتج عنه إصابته بجروح وكدمات وشرخ فى الجمجمة، وتم نقله على الفور لمستشفى البنك الأهلى، لإجراء جراحة عاجلة.
من جانبه قال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إن حالة خير الله استقرت لدرجه كبيرة، مؤكدًا أنه يتلقى العلاج اللازم وتم نقله إلى العناية المركزة، وتم القيام بالإجراءات الطبية اللازمة.
والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان شريف خير الله مسلسل عائلة الحاج نعمان ، والذى عرض على إحدى القنوات المشفرة، وشارك في بطولته تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وحازم سمير، وهبة مجدى، وأحمد بدير، وصفاء الطوخى، ومنال سلامة.
ومن جانب آخر تمر الفنانة أمل رزق بفترة نقاهة بمنزلها بأمر الاطباء المتابعين لحالتها وذلك بعدما عاشت لحظات سيئة مطلع الاسبوع الحالى بسبب شعورها باعياء شديد ورفض اكثر من مستشفى استقبالها نظرا لعدم توافر اسرة بمركز الرعاية المركزة، ولم يتم حل الامر الا بعد تدخل أشرف زكى نقيب الممثلين والذى تواصل مع السيد وزير الصحة وقتها، ورغم عودتها للمنزل بعد الازمة بيوم واحد الا ان رزق فى اجازة من الاعمال التى قد وقعت على تقديمها خلال الفترة القادمة.
وتنتظر أمل ردود فعل محبيها على مسلسلها للحب فرصة أخيرة والذى انتهت من تصويره مؤخرا وبدأ عرضه منذ ايام قليلة على شاشة احدى الفضائيات.