الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الترسانة يصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب بعد الاقتراب من الأضواء

الترسانة يصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب بعد الاقتراب من الأضواء
الترسانة يصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب بعد الاقتراب من الأضواء




كتب - أحمد زكريا


انتقد النائب طارق السعيد حسنين عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة ورئيس مجلس إدارة نادى الترسانة، وزارة الأوقاف، حيث امتنعت هيئة المساحة عن تسديد المبلغ التعويضى الناتج عن نزع ملكية جزء من أرض النادى لصالح إقامة مشروع الخط الثالث لمترو الأنفاق.
تنفيذ مشروع مترو الأنفاق الخط الثالث تطلب نزع ملكية جزء من أرض نادى الترسانة ومن المفترض أن يتم دفع مبلغ تعويضا عن المساحة المنزوعة من جانب هيئة المساحة ولكن خرجت وزارة الأوقاف بادعاء ملكيتها لتلك القطعة المنزوعة وتطالب بدفع وتوريد مبلغ التعويض لصالحها.
حيث تواصل محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى بمخاطبة وزارة الأوقاف لإحضار ما يفيد ملكيتها للأرض المنزوعة ولكن دون رد أو استجابة مطالبا وزارة الأوقاف بإظهار المستندات الدالة على ملكيتها جزءا من أرض النادى حتى يتم حسم الأمر واستكمال المشروع.
وتجدر الإشارة إلى أن النائب عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب سبق ووجه طلب إحاطة للحكومة لامتناع هيئة المساحة عن سداد المبلغ التعويضى لصالح نادى الترسانة مقابل نزع ملكية أرض بالنادى لصالح إقامة مشروع مترو الأنفاق.
ومن جهة أخرى كان طارق حسنين حريصا كل الحرص أن هذه الأزمة لن تؤثر على الفريق ومستواه العام وتقدمه المبهر حيث قام بصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لاعبى الفريق، على هامش مران الفريق وذلك بعد حفاظهم على قمة القاهرة بتحوبل تأخرهم أمام القناة بهدف للفوز بهدفين والوصول للنقطة لـ56  نقطة بفارق نقطة وحيدة عن نجوم المستقبل الذى يأتى فى المركز الثانى وينافس بقوة على الصعود ورصيده 55 نقطة. وكان ذلك بعد تلقى الجهاز الفنى لفريق الترسانة، بقيادة علاء نوح، صدمة كبرى، بعد خروج التقرير الطبي، الذى أكد إصابة «أحمد فوزي» حارس مرمى الفريق، بقطع جزئى فى الرباط الصليبي.
وكان أحمد فوزى قد أجرى أشعة فى ساعة متأخرة، كشفت الآشعة إصابته واستقر الجهاز الفنى على الدفع بالحارس الثاني، حمادة الدسوقى.
وقال طارق السعيد: إن مباراة نجوم المستقبل المقبلة هى حياة أو موت بالنسبة للشواكيش وأن هناك فرصة كبيرة أمام لاعبى الفريق بدخول التاريخ بالعودة بالشواكيش للممتاز بعد غياب سنوات عديدة. وأشار إلى أن ثقته كبيرة فى لاعبيه خاصة بعد الفوز الذى حققه الفريق أمام القناة بهدفين بعد التأخر بهدف.