السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عين الحسود تصيب أعمدة المنتخب «وأبومكة» ينجو بدعاء المصريين

عين الحسود تصيب أعمدة المنتخب «وأبومكة» ينجو بدعاء المصريين
عين الحسود تصيب أعمدة المنتخب «وأبومكة» ينجو بدعاء المصريين




كتبت - مريم الشريف

 

يبدو أن عين الحسود لا تترك ناجحا الا وتطوله، حيث طالت مؤخرا العديد من اعمدة منتخبنا الوطنى الاول لاسيما عصام الحضرى قائد الفراعنة، وذلك اثناء مباراة فريق التعاون الذى يلعب ضمنه الحضرى ضد فريق القادسية فى افتتاح مباريات الجولة 22 من الدورى السعودى، بعدما تسبب النيجيرى ستانلى أوهاويتشى مهاجم القادسية فى إصابة بوجه الحضرى.
وهذه ليست «العين الوحيدة» التى عانى منها الحضرى بعدما  تعرض لمشكلة صحية سابقا اثناء كأس الامم الافريقية العام الماضى، حيث انه يوم مباراة منتخب مصر مع الكاميرون ارتفعت درجة حرارته الى ما يزيد على اربعين وهذا ما ادى الى تراجع ادائه فى المباراة.
ونالت العين ايضا من حارس الفريق الأبيض احمد الشناوى اثناء مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الحادى والثلاثين بالدورى حاليا.. حيث اصيب الشناوى فى الركبة.
وفى ذات السياق اصيب الفترة الماضية نجم الكرة والفرعون المصرى محمد صلاح، اثناء مباراة فريق ليفربول وامنشستر سيتى.
إلا أنه بالكشف الطبى اتضح انها اصابة خفيفة، وربما نجا منها بدعاء المصريين له وحبهم لهذا النجم المشرف لنا جميعا.
كما رجح بعض رواد السوشيال ميديا من متابعى اللاعب عبدالله السعيد، أن أزمته تقع فى اطار عين الحسود التى اصابته وتسببت فى ارتباكه ما بين الاهلى والزمالك.
وكانت العين قد نالت ايضا من لاعب الزمالك السورى مؤيد العجان، حيث اصيب بقطع جزئى فى الرباط الصليبى، وكان قد لعب العجان هذا الموسم 15 مباراة بالدورى.