السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مراسلة بالقليوبية تقاضى «الجزيرة»

مراسلة بالقليوبية تقاضى «الجزيرة»
مراسلة بالقليوبية تقاضى «الجزيرة»




كتبت - حنان عليوه
 

استغلت قناة الجزيرة شكوى إحدى السيدات بمدينة قليوب خلال حديثها مع مراسلة لأحد المواقع الإخبارية فى محافظة القليوبية، وقامت بسرقة الفيديو على اعتبار انها مراسلة لهم وذلك لتصدير مشهد سيئ.
وحررت مراسلة بأحد مواقع الإخبارية بالقليوبية، محضر بقسم شرطة قليوب، حمل رقم 1593 إدارى قسم قليوب لسنة 2018، ضد الصفحة الرسمية لقناة الجزيرة على مواقع التواصل بسبب سرقتها تقرير بالفيديو خاص بها على صفحتها  الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعى على اعتبارها مراسلة للقناة وهى لا تربطها بها أى صلة.
وأوضحت المراسلة أنها لا تعلم بالواقعة وفوجئت أحد الزملاء بأخبارها أن التقرير الذى أجرته مع سيدة عجوز وتدعى الحاجة فايقة سليمان، كحالة إنسانية، تم عرضه على الصفحة الرسمية لقناة الجزيرة نفس تقريرها بصوتها، وأضافت أنها  أسرعت بعمل محضر رسمي لنفى أنها مراسلة لهذه القناة الإرهابية.
كان اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من المقدم علاء عطية رئيس مباحث قسم قليوب، يفيد ببلاغ مراسلة بأحد المواقع الإخبارية، لتضررها من قناة الجزيرة لنشرها فيديو خاص لمسنة تناشد فيه محافظ القليوبية بحل أزمتها، واستغلت القناة الفيديو فى انسابه لها وأنها تعمل مراسلة طرفهم على غير الحقيقة، وتولت النيابة التحقيق.