الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو عادل: قابلت مرضى التوحد وتحديت نفسى فى «أمر واقع»

ميدو عادل: قابلت مرضى التوحد وتحديت نفسى فى «أمر واقع»
ميدو عادل: قابلت مرضى التوحد وتحديت نفسى فى «أمر واقع»




كتبت - آية رفعت

أكد الفنان محمد عادل «ميدو» عن سعادته بالصدى الذى حققه دور «سامح» الذى قدمه خلال حلقات مسلسل امر واقع الذى يعرض خلال الشهر الكريم. حيث قال عادل انه لم يتردد فى قبول المسلسل رغم انه يظهر بدور صغير كضيف شرف، مؤكدا ان اكثر ما جذبه للدور هو فريق عمل المسلسل والقصة التى يتناولها خاصة الشخصية المركبة التى يقدمها هو.
وأضاف قائلا: «اكثر ما جذبنى بشخصية سامح هو التحدى بين تقديم شخص يعانى من مرض التوحد، وهو ليس اعاقة كما يتخيلها البعض، فهذا المرض لا يؤثر على ذكاء الفرد او اجهزة جسمه. فهو شخص حقيقى بداخله فنان «رسام» يحاول ان يثبت ذاته. فمعظم مرضى التوحد لديهم عبقرية زائدة او شفافية ووعى زائد، وهذا ما قمت بالتركيز عليه خلال شخصية سامح.
وعن تحضيراته للدور قال عادل: قمت بالبحث عن الاعراض والاشياء المتشابهة بين كل المرضى ولجأت لشبكة الانترنت بالاضافة إلى بعض الابحاث الطبية والدراسات حول الحالات المختلفة، كما جلست مع احد الاشخاص الذين يعانون منه. ولكن صعوبة هذا المرض تكمن فى انه يختلف من شخص لآخر حسب درجاته وحسب التعامل معه وعلاجه. فحاولت الحصول على الخطوط العريضة ووضعها داخل الشخصية المحبة للرسم والتى تقع فى قصة حب خلال الاحداث».
وأضاف ميدو انه قرر التفرغ لتقديم امر واقع هذا العام بسبب انه كان منشغلا بتقديم اعمال درامية مختلفة خلال الفترة التى سبقت الموسم الرمضانى ولديه اعمال اخرى بعده، كما ان اغلب الادوار التى عرضت عليه ايضا لم تكن جيدة او يقوم من خلالها بشئ مختلف. فكان يجب عليه التوقف قليلا ليحصل على راحة للتركيز بالاعمال المقبل. وأضاف انه يخطط بعد العيد بخطوات جيدة ومختلفة بعد رمضان وهناك تجربتان سينمائيتان سيكونان اول بطولة لى.