الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

7 نجوم رفعهم المونديال فى الميركاتو

7 نجوم رفعهم المونديال فى الميركاتو
7 نجوم رفعهم المونديال فى الميركاتو




كتبت – جهاد رفعت


كعادة كل مونديال تظهر نجوم وتختفى أخرى وهناك من يحجز لنفسه مقعدًا ضمن الصفوة أو النخبة وهو ما حدث مع المونديال الروسى الذى اسدل الستار عليه مؤخرًا.
ومع تألق الكثير من اللاعبين إلا أن هناك 7 نجوم تحديدا ارتفعت قيمتهم التسويقية بعد الأداء الرائع فى البطولة وباتوا مطمعا للعديد من الأندية الكبرى.
أول هؤلاء النجوم.. هارى ماجواير لاعب ليستر الذى نجح فى الظهور بشكل رائع ومن المؤكد إن قيمته التسويقية سترتفع كثيرا عن 17 مليون استرلينى.
يارى مينا قلب دفاع برشلونة وكولومبيا أصبح مطمعا للكثير من الأندية العالمية الكبرى وقد يرحل عن البارسا من أجل إيجاد فرصة للعب بشكل مستمر.
رافاييل فاران صخرة دفاع فرنسا وريال مدريد بات مطلوبا فى العديد من أندية الدورى الفرنسى وبراتب أكثر مما يحصل عليه مع الملكى.
بنيامين بافارد ظهير شتوتجارت ومنتخب الديوك كان قبل عامين لاعبا مغمورا لكنه الآن من أهم وأبرز النجوم المطلوبين فى أندية كبرى وعلى رأسها بايرن ميونيخ فى صفقة قد تتخطى حاجز الـ30 مليون استرلينى.
دوماجوج فيدا نجم كرواتيا وقلب دفاع بشيكتاش التركى الذى انضم إليه مجانا أصبح مطمعا لإدارة ليفربول الإنجليزى مقابل 20 مليون استرلينى.
ايفان بيريسيتش نجم كرواتيا وانتر الإيطالى لن يستمر كثيرا فى الدورى الإيطالى إذ سيكون من المؤكد هدفا مهما لأندية البريميرليج.
ايدن هازارد نجم بلجيكا وتشيلسى بات قريبا جدا من الانتقال لريال مدريد الإسبانى بعد الأداء الرائع الذى قدمه فى المونديال.