الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يشكو للخطيب «تقاعس» الأهلى فى إتمام صفقات الشتاء





توجه حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بالشكوى لمحمود الخطيب نائب رئيس القلعة الحمراء وعضو لجنة الكرة من التأخر فى تلبية احتياجاته من اللاعبين استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد محليًا وأفريقيًا
.. وأبدى البدرى لنائب رئيس الأهلى قلقه من استمرار فشل إدارة التسويق فى إتمام الصفقات التى حددها من اللاعبين حتى الآن أمثال سادومبا والننى وياسر على وصالح جمعة.. وطلب البدرى من الخطيب التدخل للإسراع بتلبية احتياجاته من اللاعبين والتى سبق وحددها للجنة الكرة حتى يتم قيد اللاعبين الجدد فى القائمة الأفريقية الجديدة قبل موعد إغلاقها وشدد البدرى على ضرورة حسم ملف المهاجم الجديد سواء كان أفريقيًا أو محليًا حتى يستطيع الانسجام مع باقى زملائه قبل انطلاق بطولة الدورى وخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام ليوبار الكونغولى.. وفى نفس الإطار كلفت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى سرًا هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالحوار مع محمد أبوتريكة لإقناعه بالتراجع عن فكرة حضور جلسة الحسم فى مجزرة بورسعيد والمحدد لها 26 يناير الجارى خاصة أن الفريق سيكون بمباراة ودية خارج القاهرة أمام الكويت الكويتى يوم 28 من نفس الشهر وفعليًا بدأ أبو تريكة فى إعادة حساباته بشأن حضور جلسة النطق بالحكم فى مجزرة بورسعيد حتى لا يكرر فعلته بوضع باقى زملائه فى حرج أمام الألتراس مثلما حدث فى واقعة اعتذاره عن أداء مباراة السوبر المحلى.
وعلى جانب آخر قامت بعثة الأهلى قبل مغادرة السعودية أمس بتلبية دعوة السفير المصرى هناك عفيفى عبدالوهاب على الغداء، فى الوقت الذى قام فيه خالد الدرندلى رئيس البعثة.. بدعوة رئيس نادلى الهلال السعودى الأمير عبدالرحمن مساعد للحضور للقاهرة وتوقيع بروتوكول تعاون بين نادى القرن فى أفريقيا ونادى القرن فى آسيا.
وعلى صعيد آخر يجتمع البدرى مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة خلال الساعات المقبلة لحسم مصير المباراتين الوديتين القادمتين قبل السفر للكويت منها مواجهة المقاولون 23 يناير الجارى.