الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فاطمة مصطفى: «أجيال» يهتم بعلاقة الأم بطفلها

فاطمة مصطفى: «أجيال» يهتم بعلاقة الأم بطفلها
فاطمة مصطفى: «أجيال» يهتم بعلاقة الأم بطفلها




كتبت - مارينا إدمون


تبدأ المذيعة فاطمة مصطفي، أولى حلقات برنامجها الجديد «أجيال» على الراديو9090 مع الدكتور محمد رفعت غدا الخميس.
وكشفت مصطفى لـ«روز اليوسف» أن فكرة البرنامج كانت مشتركة بينها والدكتور محمد رفعت وإدارة المحطة، موضحة أن البرنامج خاص بالطفل وتتبلور فكرته فى كيفية تعامل الأمهات مع اطفالهن ومواجهة المشاكل الحياتية والقدرة على التعامل معها والوصول إلى حلول سهلة لها وطريقة التربية الصحيحة والحالة النفسية العامة والصفات التى تتكون لدى الطفل منذ الصغر، وتأثير الأم عليها، والأمراض التى تصيب الطفل وطرق علاجها.
وتابعت أن البرنامج يناقش التغذية السليمة للطفل وأنواع الأكل الصحى وطريقة التعامل مع كل فئة عمرية بالإضافة إلى الرياضة وغيرها من الأمور التى تحتاج إليها كل أم للإجابة عن أى سؤال يدور فى رأسها.
وعبرت عن سعادتها بتقديم هذا البرنامج مع الدكتور محمد رفعت لأنه قدم برامج كثيرة ولديه خبرة كبيرة  فى مجال الميديا ومجال العناية بالطفل، لافتة إلى أنه برنامج أسبوعى يذاع  كل خميس من الساعة الثانية عشرة ظهرا إلى الثانية.
وأكدت أنها لا تفكر فى تقديم برنامج تليفزيونى حاليا ولا توجد فكرة معينة تدور فى رأسها بل ينصب كل تركيزها على الراديو, مشيرة إلى أن «الراديو بيضحك» هوالبرنامج الأساسى لها وتقدمه بمفردها، ويتفاعل معه كثير من المستمعين، وبخاصة حلقة يوم الأربعاء والخميس فهى بمثابة ترفيه لهم عن باقى أيام الأسبوع والخروج من المشاكل اليومية..  وعن موازنتها بين البرنامجين، أوضحت أنها قادرة على الموازنة بينهما، حيث أن لكل برنامج فكرة مختلفة عن الآخر.. كما أشارت إلى أنها غيرت شكل برنامجها «الراديو بيضحك» بعد شهر رمضان، لافتة إلى أن هدفها إعطاء المستمعين طاقة ايجابية خلال أيام عطلتهم حتى يتمكنوا من مواصلة أعمالهم خلال الأسبوع.