السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

500 كرتونة غذائية من «تحيا مصر» للأكثر احتياجاً بـ«أسيوط»

500 كرتونة غذائية من «تحيا مصر» للأكثر احتياجاً بـ«أسيوط»
500 كرتونة غذائية من «تحيا مصر» للأكثر احتياجاً بـ«أسيوط»





أسيوط - إيهاب عمر

واصلت محافظة أسيوط بالتنسيق مع قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية توفير وتوزيع كراتين «تحيا مصر» بأسعار مخفضة على المواطنين، خاصة فى الأماكن البعيدة قبل عيد الأضحى المبارك لتخفيف العبء وسد احتياجات الأهالى من المواد الغذائية بكافة مراكز وقرى المحافظة.
وقال المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط: إنه تم توزيع 500 كرتونة سلع غذائية ومواد تموينية بمدينة أسيوط بسعر 40 جنيها للكرتونة الواحدة بدلا من 80 جنيها قيمتها الفعلية وذلك ضمن الآلاف من الكراتين المقدمة من القوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية للمواطنين بمحافظة أسيوط.
وأكد محافظ أسيوط حرص الدولة ومؤسساتها المختلفة على التلاحم مع أبناء الشعب المصرى وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومساعدتهم فى توفير احتياجاتهم الأساسية مقدماً شكره للقوات المسلحة على دورها الوطنى ودعمها المتواصل ومساهمتها فى توفير جميع احتياجات المواطنين بشكل ميّسر.
وأشار الدسوقى إلى إنه جار التوزيع بباقى المراكز مؤكدًا أن التوزيع يتم بالأماكن الأكثر احتياجًا وذات الكثافة السكانية لتوفير احتياجاتهم الأساسية ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومحاربة غلاء الأسعار.