الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

2000 كرتونة غذائية مخفضة هدية الجيش لـ«جهينة»

2000 كرتونة غذائية مخفضة هدية الجيش لـ«جهينة»
2000 كرتونة غذائية مخفضة هدية الجيش لـ«جهينة»




سوهاج ـ خالد سليمان


قال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج: إن القوات المسلحة قامت بتوزيع 2000 كرتونة مواد غذائية, وتموينية بمركز جهينة، بسعر 40 جنيها للكرتونة الواحدة بدلا من 80 جنيها قيمتها الفعلية، وذلك ضمن توزيع  40 ألف كرتونة مقدمة من القوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية للمواطنين بمحافظة سوهاج قبل عيد الأضحى المبارك.
وأوضح حازم أبوالخير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، أن القوات المسلحة قامت بتسليم الدفعة المخصصة لمركز جهينة وعددها 2000 كرتونة غذائية، لتوزيعها على المناطق والقرى الأكثر احتياجا، وذلك من خلال منفذ بيع منتجات القوات المسلحة أمام مستشفى جهينة المركزى، مضيفا أنه سيتم توزيع الكمية المتبقية على القرى الأخرى التابعة لمركز جهينة.
وسيتم استلام وتوزيع الكراتين بالتنسيق مع الوحدات المحلية، بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك بالمناطق الأكثر احتياجاً والمناطق البعيدة، تحت إشراف القوات المسلحة، مشيرًا إلى إقبال أهالى ومواطنى سوهاج عليها، وكذلك على منافذ القوات المسلحة بمختلف مراكز المحافظة، والتى توفر الدواجن واللحوم بأسعار مخفضة.
وأعرب المحافظ عن شكره للقيادة السياسية والقوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية وصندوق تحيا مصر على دعمهم المستمر لأبناء المحافظة والتلاحم مع الشعب المصرى من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.