الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شاومى تُطلق Mi 8 فى السوق المصرية

شاومى تُطلق Mi 8 فى السوق المصرية
شاومى تُطلق Mi 8 فى السوق المصرية




أطلقت شركة شاومى العالمية، الرائدة فى صناعة التكنولوجيا، هاتف Mi 8، أحدث هواتفها الذكية وأكثرها تطوراً فى السوق المصرية. دعمت شاومى هذا الهاتف بالعديد من المزايا التكنولوجية المتطورة، منها معالج بياناتQualcomm Snapdragon 845  SoCمما يميزه بمستوى أداء عال، حيث حصل الهاتف على أكثر من 30000 نقطة فى تقييم AnTuTu للهواتف الذكية. من ناحية أخرى حصلت الكاميرا المزدوجة 12 ميجا بكسل التى تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، على 105 نقاط على موقع DxOMark، وهو أعلى تقييم للتصوير الفوتوغرافي حصل عليه هاتف من شاومي، ما يجعل كاميرا Mi 8 من أفضل كاميرات الهواتف الذكية فى العالم. ويُعتبرأول هاتف فى العالم مدعوم بتكنولوجيا GPS ثنائية التردد التى توفر أعلى دقة ممكنة للمواقع الجغرافية عند الانتقال من مكان لآخر.     
 والهاتف الجديد Mi 8مزود بمعالج بيانات Qualcomm Snapdragon 845 الذى يعتمد على محرك يعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى (AIE) ومعالج رسوم Adreno 630. وقد حصلMi 8 على تقييم متقدم على موقعAnTuTu لتقييم أداء الهواتف الذكية تخطى 30000 نقطة. ويتيح هذا المعالج كفاءة أداء أعلى بنسبة 30% مقارنة بالجيل السابق، بل ويتميز أيضاً باستهلاك أقل للطاقة بنسبة 30%. ويمكن للنسخة المتميزة 6 جيجا بايت+128 جيجا بايت لهذا الهاتف تلبية متطلبات التطبيقات المعقدة مثل الألعاب ومعالجة الصور والقيام بمهام متعددة فى نفس الوقت.
يقدم هاتف Mi 8 من شاومى تجربة تصوير استثنائية، حيث تتفوق على ما قدمه Mi MIX 2S، بفضل التعديلات الجديدة التى طوُرت بمعمل كاميرات شاومي.