الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المؤامرة اتحاد الكرة لعب بالملك

المؤامرة اتحاد الكرة لعب بالملك
المؤامرة اتحاد الكرة لعب بالملك




كتب - ياسر صادق

تكهرب اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية بعد «التويتة» التى نشرها الملك محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى والتى أكد فيها أن مسئولى الجبلاية لا يردون على رسائله أورسائل المحامى الخاص به لتتجدد الأزمة الشهيرة الخاصة بحقوق الرعاية والمؤتمرات الصحفية والإعلانية.. وكما يقول مصدر خاص فإن اتحاد الكرة ظل «يهادن» محمد صلاح خلال الاستعداد لبطولة كأس العالم وفى المونديال ذاته لاسيما أن الضغوط الشعبية والإعلامية كانت شديدة على اتحاد الكرة فى ذات الوقت وأن الجبلاية اضطرت لقبول الموقف فى وقتها وأن جبل الجليد زال بين الطرفين وتوترت العلاقة بشدة.
وأضاف المصدر أنه ليس بغريب ما يفعله اتحاد الكرة الذي لم يجد أحدا يحاسبه بعد فضيحة كأس العالم واحتلال المركز الأخير فى المجموعة الأولى وقبل الأخير فى الترتيب العام لمنتخبات المونديال سواء وزارة الشباب والرياضة أولجنة الشباب والرياضة بالبرلمان.. وحرص أعضاء اتحاد الكرة على التشاور فيما بينهم عبر الهاتف وإصدار بيان لتوضيح الأمور للرأى العام كما تم اتصال بين هانى أبوريدة رئيس الاتحاد مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لمناقشة الأزمة والعمل على احتوائها.. إلا أن عددا من أعضاء مجلس الإدارة يتحفظون على طريقة تعامل رامى عباس مدير أعمال محمد صلاح والذين يصفونها بالتعالى ومساندة محمد صلاح له.
ويقول المصدر أن مدير أعمال نجم ليفربول يتعامل باحترافية ولديه الخبرات الكافية فى مسألة التعاقدات وأن أعضاء الجبلاية ليست لديهم الدراية الكافية فى هذا الشأن والدليل عندما وضعوا صورة محمد صلاح على طائرة المنتخب الوطنى فى جهة وبقية اللاعبين ومعهم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب فى الجهة الأخرى من الطائرة وأن هذا لا يحدث فى المنتخبات الكبيرة والتى يكون لديها نجم كبير حيث يتم وضعه فى المقدمة كما فى صور ليونيل ميسى مع منتخب الأرجنتين أوكريستيانورونالدومع البرتغال ومن خلفه باقى اللاعبين.. وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة ومعه الشركة الراعية يريدون استغلال النجم الكبير بدون فهم للوائح أو احترافية ما يجعل الرعاة المتعاقد معهم صلاح يفرضون عقوبات عليه.. كما أنهم يفقدون اللاعب تركيزه فى الملاعب ومع ناديه الإنجليزى بدلا من تهيئة الأجواء له وهو الوجهة المشرفة للمنتخب واتحاد الكرة والشعب المصرى بأكمله فى العالم كله.
وأن النجم الكبير يسعى لاستكمال ما حققه فى الموسم الماضى لم تحدث من قبل بحصوله على هداف الدورى الانجليزى وأفضل لاعب بالبريميرليج وإفريقيا واختياره ضمن افضل 10 لاعبين فى العالم و3 لاعبين بأوروبا مع لوكا مودرتيش لاعب كرواتيا والذى وصل مع منتخب بلاده لنهائى كأس العالم وكريستيانورونالدونجم ريال مدريد والمنتقل لليوفينتوس الايطالى.. اتحاد الكرة يخشى من انقلاب الجماهير عليه من جديد بسبب محمد صلاح.. والمواجهة ستكون بين اللاعب واعضاء الاتحاد فى معسكر المنتخب المقبل والذى يستعد لمباراة النيجر بالجولة الثانية للمجموعة العاشرة لتصفيات الأمم الأفريقية يوم 8 سبتمبر باستاد الجيش المصرى ببرج العرب.

 

قالوا

 


الصقر: مندهش من «المو»


وجه أحمد حسن، قائد منتخبنا الوطنى السابق، نصيحة لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بخصوص أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة.
وأكد الصقر أنه مندهش من طلب صلاح، بتوفير حراسة خاصة له، فى معسكرات منتخب مصر.
وقال المشرف على الكرة بنادى بيراميدز «على صلاح أن يتذكر ما قام به الشعب المصرى من أجله، حين تعرض للإصابة فى نهائى دورى أبطال أوروبا، الجميع كان يدعو الله أن يعجل بتعافيه».
وأضاف «قلوب 100 مليون مصرى تألمت لإصابة صلاح، كيف يطلب حراسة فى مصر وهو فى بيته ووسط أهله؟».


ميدو: المنتخب أكبر الخاسرين

أكد أحمد حسام «ميدو»، مهاجم توتنهام الأسبق، أن منتخب مصر سيكون الخاسر الأكبر من الأزمة الدائرة حاليا بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح نجم ليفربول.
وكتب ميدو عبر حسابه الرسمى بموقع تويتر: «اتحاد الكرة X صلاح، مقلق للغاية لمستقبل منتخبنا الوطنى فاللاعب يريد ما وعد به بعد كاس العالم، بأن اتحاد الكرة سيرحل لا محالة».
وتابع: «اتحاد الكرة يتحدى بأنه لا توجد أى جهة أهم منه، فيما يخص شئون إدارة كرة القدم، تحدى كبير الخاسر الوحيد فيه هو منتخب مصر».