الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إريك جولدنبرج» رئيساً تنفيذياً لشركة «أى تى وركس التعليمية»

«إريك جولدنبرج» رئيساً تنفيذياً لشركة «أى تى وركس التعليمية»
«إريك جولدنبرج» رئيساً تنفيذياً لشركة «أى تى وركس التعليمية»




أعلنت «أى تى وركس التعليمية»، الشركة الرائدة فى مجال تطبيقات الهواتف المحمولة التعليمية فى الخليج العربى والشرق الأوسط، عن تعيين إريك جولدنبرج كرئيس تنفيذى جديد للشركة. يأتى تعيين إريك جولدنبرج خلفاً لحاتم سلام، و يطمح إريك نحو إحداث تأثير فى رحلة التعليم بتمكين كل شخص من الحصول على تجربة تعليمية مؤثرة من خلال استغلال التكنولوجيا.
عيُين إريك جولدنبرج كمستشاراً لـ«أى تى وركس التعليمية» فى توسعاتها بالولايات المتحدة قبل توليه منصبه الجديد كالرئيس التنفيذى للشركة. واعتباراً من الأول من يوليو ٢٠١٨، تم تعيينه رسمياً فى «أى تى وركس التعليمية»، ليقود الشركة على النحو العالمي.
بدأ إريك مسيرته المهنية فى شركة أبل، وبالتحديد فى مجال أعمال التجزئة فى صناعة التكنولوجيا. ثم أمضى ما يقرب من ٢٠ عاماً فى شركة مايكروسوفت، حيث كان يقود الأعمال المحلية، الإقليمية، والعالمية فى قطاع الشركات والقطاع العام.
شملت رحلة إريك مع مايكروسوفت عدة أدوار ريادية من ضمنها وضع الاستراتيجيات، المبيعات، والتسويق، ليلعب دوراً فى إتاحة الفرصة لأكثر من ١٠ ملايين شخص سنوياً من استخدام أجهزة رقمية لأول مرة فى عمرهم. خلال هذه الفترة، قاد إريك عدداً من البرامج التعليمية فى القطاع الخاص والقطاع العام التى تم إعدادها بالتعاون مع الحكومات حول العالم.