الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجار يصيب شقيقته بعد التخلص من زوجها فى منافسة على الرزق

نجار يصيب شقيقته بعد التخلص من زوجها فى منافسة على الرزق
نجار يصيب شقيقته بعد التخلص من زوجها فى منافسة على الرزق




كتبت - حنان عليوه


الأرزاق محددة ومقسمة، توزع على أصحاب نصيبها بيد الخالق، وإن كنت لا تعرف طريق رزقك فهو يعرف طريقك، إلا أن البعض لهم رأى آخر.
«حارب عشان لقمة عيشك» مقولة فسرها البعض كيفما شاء واعتقد أن الرزق لا يأتى إلا بالمعارك وإشهار الأسلحة، هذا ما حدث فى جريمة اليوم.
ظن أن زوج شقيقته يقتطع من رزقه وقوته، فبدأ يفتعل المشكلات معه، حتى احتدت ذات يوم ووصلت إلى ارتكاب جريمة قتله واصابة شقيقته ونجلها.
البداية عندما تلقى العميد صموائيل عطاالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا من الاهالى بحدوث مشاجرة ومتوفى ومصابين  بناحية المنشية الجديدة.
تم اخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، وبالانتقال الفورى والفحص تبين للعميد محمد عبدالهادى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا، والمقدم احمد عصر رئيس مباحث القسم، حدوثها بين كل من:
طــــــــرف أول : «سمعان. ص. س» 65 سنة بالمعاش ومقيم شارع الترعة المنشية الجديدة مصابا بجرح طعنى نافذ بالجانب الايسر من البطن، وتم نقله لمستشفى الساحل بالقاهرة وتوفى عقب وصوله المستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة،  «وجيه.س. ص» 35سنة نجار (نجل الأول) مصابا بجرح بالرأس من الناحية اليسرى، وتم نقله لمستشفى الساحل بالقاهرة للعلاج، «سميره.ن. ج» 65 سنة ربة منزل ( زوجة الأول ) مصابة بجرح بالقدم اليمنى اسفل الركبة وتم نقلها لمستشفى الساحل بالقاهرة للعلاج.
طــــــــرف ثان: «اسعد. ن. ج» 51 سنة نجار ( شقيق الثالثة )، «جرجس. ا. ن» 19سنة نجار (نجل خال الثانى)، وضبط بحوزته فرد خرطوش وبداخله فارغ من ذات العيار، «عماد. ع. ع» 25 سنة ميكانيكى (نجل عمة الخامس)، وضبط بحوزته سلاح ابيض «مطواه».
لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة والعمل بذات المجال (اعمال النجارة) تطورت لمشاجرة تعدي خلالها كل طرف منهما على الطرف الآخر بالضرب محدثاً ما به من إصابات.
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم واتهم الثانى السادس بإحداث إصابة والده بسلاح ابيض « مطواه « مما أدى لوفاته، وقيام الخامس باطلاق عيار نارى فى الهواء من السلاح المضبوط حوزته دون حدوث إصابته.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 6251 ادارى قسم اول شبرا الخيمة لسنة 2018م، وبالعرض على النيابة قررت التحفظ على الجثة، وحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.