السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وفاء عامر: صديقتى وراء «التاتو» المثير للجدل

وفاء عامر: صديقتى وراء «التاتو» المثير للجدل
وفاء عامر: صديقتى وراء «التاتو» المثير للجدل




أثارت الفنانة وفاء عامر جدلاً كبيرًا خلال الفترات الماضية, فبعد التصريح المثير للجدل لها عن فكرة أن الفن يسهم فى معرفة الجمهور بأديانهم والذى تم تحريفه أنها تسىء للإسلام, عادت وفاء عامر مرة أخرى لتثير الجدل منذ عدة أيام من خلال قيامها برسم «تاتو» على جسدها تم الهجوم عليها بسببه لأنه كان يحتوى على آية قرآنية.
وكشفت وفاء عامر لـ«روزاليوسف» أنها لا تحب التاتوهات ولم تقم برسم أى منها على جسدها من قبل وإضافة أنها قامت برسم جملة «قل كلمة حب» على ذراعها وهو ما فهمها الناس خطأ، وحالياً قامت بمسحها، وأن صديقة لها قامت برسم «قل أعوذ برب الفلق» بالقلم وليس وشم، وبعد ذلك قامت بمسحه.
 وأشارت وفاء أنها بين كل فترة وأخرى تجد هجومًا عنيفًا دون مبرر وهو ما يغضبها بشدة، أما بالنسبة لتصريحاتها عن الفن والدين فقالت وفاء: إنها لا تجرأ على الإساءة للدين الإسلامى والقرآن الكريم لأنها ليست بهذه السذاجة, مشيرة إلا أنها قصدت بتصريحاتها هو ضرورة الاهتمام بتقديم أعمال دينية، خاصة أن شهر رمضان أصبح لا يوجد به أعمال دينية وهو ما أمر محزن للغاية، مؤكدة بإن الأعمال الفنية الدينية تسهم فى معرفة الناس بدينها بشكل سهل وسريع.
ومن ناحية أخرى عبرت وفاء عن حزنها الشديد من الشائعات التى طالتها مؤخراً حول انفصالها عن زوجها المنتج محمد فوزى, مؤكدة بأن الأمور تسير بينهم بشكل مستقر ولا يوجد ما يستدعى هذه الشائعات, مؤكدة أنها تحب زوجها وابنها ولم تترك فرصة لأى شخص أن يتسبب فى خراب بيتها.
وأوضحت وفاء عامر أنها شاركت مؤخراً فى مهرجان الإسكندرية السينمائى كعضو لجنة تحكيم فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة وأشادت بمستوى الأفلام التى شاركت هذا العام, وأكدت أنها دعمت المهرجان هذا العام نظراً لتكريم اسم كبير مثل نادية لطفى والتى حملت الدورة اسمها, مشيرة إلا أنها يعرض عليها كثير المشاركة كعضو فى لجان تحكيم مهرجانات ولكنها ترفض.
وأكدت وفاء أنها لم تتعاقد رسمياً حتى الآن على أى أعمال فنية سواء للسينما أو الدراما، حيث تقرأ العديد من السيناريوهات لتختار الأفضل من بينهم وستعلن ذلك فور اختيارها وتعاقدها رسمياً، وكان آخر أعمال وفاء عامر مسلسل «نسرالصعيد» رمضان الماضى وحقق نسبة نجاح كبير, وشاركت فى بطولتة بجانب الفنان محمد رمضان ودرة وعائشة بن أحمد وكان من إنتاج جمال العدل وإخراج ياسر سامى.