الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تغريد حسين: حريصون على تغطية «منتدى شباب العالم» بأعلى مستوى من الحرفية

تغريد حسين: حريصون على تغطية  «منتدى شباب العالم» بأعلى مستوى من الحرفية
تغريد حسين: حريصون على تغطية «منتدى شباب العالم» بأعلى مستوى من الحرفية




أكدت تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية، أن القناة تغطى منتدى شباب العالم بأعلى مستوى من الحرفية فى النقل والمتابعة، بالإضافة إلى ما يحدث على هامش المنتدى.. وأضافت «حسين» لـ«روز اليوسف» أن النيل الدولية ستجرى لقاءات مختلفة مع الشخصيات المهمة الموجودة فى المنتدى والشباب الدولى المشارك به.. وعلى جانب آخر، قالت رئيس قناة النيل الدولية، أنها طوعت الفترة الماضية البرامج الرئيسية وبرنامج الحوار اليومى المسائى للقناة، لإبراز العلاقات السياسية والاقتصادية بين مصر وألمانيا، بمناسبة الزيارة التى أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى ألمانيا، بالإضافة إلى أن البرامج الثقافية للقناة ركزت على تقديم بعض اللقطات من الحياة الثقافية فى ألمانيا بالتعاون مع المركز الثقافى الالمانى فى مصر، ومن خلالها تم التعرف على أهم الأماكن السياحية فى ألمانيا والفنون لديهم، كما أن البرامج الصباحية ألقت الضوء على هذه العلاقات الثقافية والسياحية بين البلدين.
وأضافت أن هناك برنامج «مصر فى عيونهم» والذى التقى بسائحين من الجنسيات المختلفة ومن بينهم الألمان، حيث تم عمل جولة معهم شاهدوا خلالها أهم المناطق السياحية سواء كانوا داخل القاهرة أو خارجها مثل شرم الشيخ.
ولفتت إلى أن النيل الدولية أعادت عرض لقاء اجراه مراسلها كريم جمال الدين من قبل مع السفير الألمانى فى القاهرة أثناء العيد الوطنى لألمانيا الفترة الماضية.