الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اللواء محمد الألفى رجل البحث الجنائى القوى

اللواء محمد الألفى رجل البحث الجنائى القوى
اللواء محمد الألفى رجل البحث الجنائى القوى




معروف عنه الحسم وقوة الشخصية وتعلو ملامح وجهه دائما التركيز حتى قيل عنه انه لا يبتسم أبدا،انه اللواء محمد الالفى نائب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة الذى تولى هذا المنصب فى آخر حركة عامة أصدرها محمود توفيق وزير الداخلية.
قاد اللواء الألفى عدة حملات مكبرة على قطاع الغرب واقتحم البؤر الاجرامية واعاد الهدوء لمناطق كان اهلها دائما ما يشتكون من كثرة الاشغالات التى كانت تعيق المرور واحتلال الباعة الجائلين محيط منازلهم. اللواء محمد الألفى تمكن ايضا من كشف غموض العديد من حوادث السرقات والقتل وكذلك القبض على اباطرة المخدرات فى الجيزة.
تدرج الالفى فى المناصب البحثية فى مديرية امن القاهرة حتى وصل الى منصب مدير مباحث القليوبية وهناك قاد حملات امنية مكبرة ومدعمة من قطاع العمليات على مثلث الرعب بالقليوبية وألقى القبض على الهاربين من أحكام بالاعدام كذلك تم ضبط اباطرة تجارة الكيف والسلاح فى القليوبية وعندما تحدث الجميع داخل المديريات عن اللواء محمد الألفى قرر وزير الداخلية ترقيته ونقله الى نائب مدير مباحث الجيزة ليبدأ فصل جديد من العمل واثبات النفس. الألفى عمل منذ تخرجه فى الادارة العامة لمباحث القاهرة، وتدرج فى المناصب حيث تولى منصب رئيس مباحث قسم الجمالية، والموسكى، وتدرج فى المناصب بداية من مفتش قطاع الغرب ليتولى منصب رئيس مباحث قطاع الشمال، وفى الحركة العامة لوزارة الداخلية فى يوليو 2017 ، تولى منصب مدير المباحث الجنائية فى القليوبية وبعد عام من توليه المنصب عُين نائبًا لمدير مباحث الجيزة فى الحركة العامة لوزارة الداخلية فى يوليو من العام الجارى 2018.