الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم




دعت قرينة الرئيس، السيدة انتصار السيسى، فى تدوينة لها على مواقع التواصل الاجتماعى، لتكوين شراكة ناجحة بين الشباب والشركات والمستثمرين فى مصر والعالم، وذلك من خلال ما نتج عن منتدى شباب العالم وتكون بداية لانطلاق تلك المبادرات.
جاء ذلك عقب مرورها على منطقة ريادة الأعمال «Startup Vein» خلال منتدى شباب العالم الأخير، ورؤية تلك النماذج الشبابية الناجحة والملهمة ـ على حد قولها ـ من رواد الأعمال الشباب والشركات المصرية الناشئة، مستطردة أنها مرت أيضًا خلال المنتدى على متحف الأعمدة السبع، والذى استعرض ملامح الشخصية المصرية بأسلوب عرض بشكل شيق وجذاب.

..وتهنئ المصريين بذكرى المولد النبوى

هنأت قرينة الرئيس، السيدة انتصار السيسى، الشعب المصرى بمناسبة ذكرى المولد النبوى، قائلة: «فى يوم مولد من اجتمعت فيه محاسن الصفات وأكملها.. نتذكر شيئًا من وصايا الحبيب المصطفى، صلّى الله عليه وسلّم، وهى «لا تحقرن من المعروف شيئًا.. ولو أن تعطى صلة الحبل، ولو أن تعطى شسع النعل، ولو أن تنزع من دلوك فى إناء المُستسقى، ولو أن تنحى الشىء من طريق الناس يُؤذيهم، ولو أن تلقى أخاك ووجهُك إليه مُنطلق، ولو أن تلقى أخاك فتُسلم عليه، ولو أن تُؤنس الوحشان فى الأرض».