السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«وينتر بوكس» بيزنس الشتاء

«وينتر بوكس» بيزنس الشتاء
«وينتر بوكس» بيزنس الشتاء




مع كل مناسبة يبتكر العشاق والأحباب صندوق هدايا مليء بمكونات تناسب الاحتفال، فتأتى الدباديب والشيكولاتة بالتزامن مع عيد الحب، كما تمتلئ أرفف المحلات بالحلوى والمكسرات فى المولد النبوى.

ومع دخول الشتاء، ظهرت تقليعة جديدة للمحبين، وهى صندوق الهدايا أو «وينتر بوكس»، ورغم أن ما يناسب تلك الفترة الباردة ينحصر فى وشاح شتوى وشراب ثقيل والقهوة ومج يحمل كلمات لطيفة، أو حتى أدوية للبرد والكحة، أحيانًا يصل الأمر لهدايا باهظة الثمن كموبايلات حديثة ومفاتيح سيارات.
أحمد خيري، صاحب صفحة ابتكارات الوينتر بوكس، أكد أن صندوق الهدايا مجرد شكل جديد لتغليف الهدايا وتقليعة شبابية لجذب الزبائن، لكنها تحولت لبيزنس، حيث يعرض من خلال الصفحة أشكال مختلفة تبدأ من 100 جنيه، وفى بعض المناسبات يصل السعر إلى ألف جنيه، لصناديق تضم أدوات مكياج وعطور نسائية، كما يوجد صندوق رجالى يحوى عطرًا وحزامًا ومحفظة.
مونيكا منير، معلمة، ترى أن صندوق الهدايا موضة تظهر مع المواسم وأعياد الميلاد بين المخطوبين، فمنهم من يغالى فى نوع الهدايا وآخرون يقتصرون على أشياء بسيطة كالحلوى والشيكولاتة، كما يبتكر الشباب فى صنع الصندوق وكتابة العبارات الدالة على المناسبة.
محمد عباس- يعمل بالدعاية والإعلان- قرر أن يفاجئ زوجته واشترى لها وينتر بوكس داخله عدس وسحلب وأكياس نسكافيه وبعضًا من متطلبات المنزل، وقال: احتفلت بشكل مختلف وبسيط وغير مكلف وأيضًا مفيد لبيتى الصغير مطالبًا الأزواج بمبادلة الهدايا فى حدود الإمكانيات.
سامح مينا، مهندس، جمع وينتر بوكس مليئًا بالشيكولاتة فى حدود 200 جنيه ونال إعجاب خطيبته، مناشدًا أصدقاءه من الشباب بعدم المغالاة أثناء شراء الهدايا للتعبير عن المحبة والاهتمام.